رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنتر ميلان يعتلي صدارة الدوري الإيطالي.. واليوفي في الوصافة

01:05 ص | الأحد 15 سبتمبر 2019
إنتر ميلان يعتلي صدارة الدوري الإيطالي.. واليوفي في الوصافة

إنتر ميلان

نجح فريق إنتر ميلان في مواصلة عروضه الرائعة رفقة المدير الفني الجديد أنطونيو كونتي، متوجًا ذلك باعتلاءه صدارة الدوري الإيطالي، فيما تعثر اليوفي للمرة الأولى.

وأقيمت عددًا من مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي، يوم أمس السبت، جاءت أهمها مباراتي يوفنتوس وفيورنتينا، وإنتر ميلان ضد أودينيزي.

ونجح فريق إنتر ميلان في تحقيق فوزًا هامًا للغاية أمام أودينيزي، بهدف مقابل لا شيء، أحرزه لاعب الوسط ستيفانو سينسي في الدقيقة 44 من عمر المباراة، حسم من خلاله نقاط المباراة الثلاثة.

وبذلك يحقق الإنتر، العلامة الكاملة بتحقيقه 9 نقاط من 3 مباريات خاضها في الدوري الإيطالي، متصدرًا جدول ترتيب المسابقة، بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه اليوفي.

يوفي يتراجع للوصافة بعد تعثره 

وكان فريق يوفنتوس قد تعثر للمرة الأولى هذا الموسم عندما تعادل سلبيًا أمام فريق فيورنتينا الإيطالي، في مباراة أقيمت بينهما بالجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.

ووصل رصيد اليوفي بعد التعادل إلى 7 نقاط فقط، في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة، قبل متصدر الترتيب فريق إنتر ميلان صاحب الـ9 نقاط.

وشهدت مباراة إنتر ميلان وأودينيزي، المشاركة الأولى للمهاجم التشيلي أليكسس سانشيز مع الإنتر، عندما شارك بديلًا في المباراة في الدقائق الأخيرة من عمرها.