رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منزل أومتيتي يتعرض للسطو

08:57 م | الأحد 15 سبتمبر 2019
منزل أومتيتي يتعرض للسطو

أومتيتي

تعرض منزل المدافع الدولي الفرنسي الدولي صامويل أومتيتي، لاعب فريق برشلونة الإسباني للسطو من قبل مجموعة من الأشخاص، والذين استغلوا انشغال اللاعب الفرنسي بمتابعة مباراة برشلونة وفالنسيا، والذي انتهى لمصلحة العملاق الكتالوني بنتيجة 5-2، بالجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وسطو مجموعة من الأشخاص الملثمين على منزل الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي مدافع فريق برشلونة الإسباني، بإقليم برشلونة، في منتصف الليل أمس السبت، وفقا لما أشارت إليه صحيفة "لا بانجورديا" الإسبانية.

وأكدت الصحيفة الإسبانية الكبيرة على أن الشرطة الإسبانية توجهت مسرعة إلى مكان الحادث بعد أن تلقت بلاغا بوقوع حادث سطو على منزل المدافع الفرنسي صاحب الـ25 عامًا.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية الشهيرة نقلًا عن شهود عيان أكدوا إن أربعة لصوص يرتدون أقنعة قد اقتحموا منزل المدافع الدولي الفرنسي، صامويل أومتيتي والمتوج مؤخرًا ببطولة كأس العالم، التي أقيمت في روسيا في العام الماضي، مستغلين عدم وجود اللاعب داخل المنزل لانشغاله بمتابعة مباراة فريقه برشلونة أمام فالنسيا، والتي أقيمت أمس السبت على ملعب «الكامب نو» في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وكان نادي برشلونة الاسباني قد أعلن في وقت سابق عن إصابة مدافعه الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي مجددًا، وغيابه عن مباريات الفريق خلال الفترة المقبلة لمدة تصل ما بين 5 إلى 6 اسابيع.

وكان أومتيتي قد تعرض للإصابة القوية في مشط القدم اليمنى خلال تواجده في مران المنتخب الفرنسي، وهي الإصابة التي غادر على إثرها معسكر الديوك الفرنسية بدون أن يتمكن من خوض مواجهتي منتخب بلاده أمام ألبانيا، وأندورا ضمن تصفيات كأس أوروبا 2020.