رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

في غياب تريزيجيه.. أستون فيلا يبحث عن الهروب من قاع الدوري الإنجليزي

11:59 ص | الإثنين 16 سبتمبر 2019
في غياب تريزيجيه.. أستون فيلا يبحث عن الهروب من قاع الدوري الإنجليزي

تريزيجيه لاعب أستون فيلا

يخوض فريق أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الثنائي أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه، مواجهة صعبة أمام نادي وست هام يونايتد، في إطار ختام منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" للموسم الجاري 2019-2020.

وتنطلق مباراة أستون فيلا ضد وست هام يونايتد في تمام التاسعة مساء على ملعب "فيلا بارك"، معقل الفلاينز، ويدير اللقاء الحكم مايك دين، ويبث اللقاء عبر قناة بي إن سبورت 2 بتعليق حسام الدمسيسي.

أستون فيلا يفتقد تريزيجيه ضد وست هام

ويغيب لاعب الوسط المصري محمود تريزيجيه عن هذه المباراة بداعي الإيقاف، عقب تلقيه البطاقة الحمراء في الجولة الماضية أمام فريق كريستال بالاس، والتي خسرها أستون فيلا بهدف نظيف، كما يغيب أيضا زميله جوناتان كودجيا، مهاجم الفريق، والذي يعاني من كسر في عظمة الوجنة.

ويتطلع أستون فيلا لحصد الفوز الثاني في البطولة، خاصة أنه تلقى 3 هزائم من قبل أمام توتنهام وبورنموث وكريستال بالاس، فيما حقق انتصارا وحيدا على حساب إيفرتون.

ويحتل أستون فيلا المركز الـ18 والثالث من مؤخرة الترتيب برصيد ثلاث نقاط، ويأمل في استغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة اليوم من أجل الظفر بالثلاث نقاط.

جدير بالذكر أن أستون فيلا، بعد هذه المباراة، تنتظره مواجهة صعبة للغاية أمام فريق أرسنال، على ملعب "الإمارات"، معقل الجانرز، في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي.