رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بث مباشر.. مشاهدة مباراة برشلونة وبروسيا دورتموند اليوم 17/9/2019

05:33 ص | الثلاثاء 17 سبتمبر 2019
بث مباشر.. مشاهدة مباراة برشلونة وبروسيا دورتموند اليوم 17/9/2019

بث مباشر برشلونة وبوروسيا دورتموند

يقدم موقع الوطن سبورت بث مباشر لمباراة برشلونة وبروسيا دورتموند ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا. 

ويحل نادي برشلونة ضيفا على نادي بروسيا دورتموند على ملعب سيجنال إيدونا بارك في تمام التاسعة من مساء اليوم ضمن منافسات المجموعة السادسة والتي ضمت كل منا النادي الكتالوني برفقة بوروسيا دورتموند مع كل من إنتر ميلان الإيطالي وسلافيا براج. 

ويأمل نادي برشلونة في مصالحة جماهيره من خلال الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا العام، بعد الهزيمة المفاجئة أمام نادي ليفربول الموسم الماضي في الدور نصف النهائي. 

ويمتلك نادي برشلونة حظوظا كبيرة هذا العام بالفوز بالبطولة، خاصة أن الفريق نجح في الحصول على خدمات أكثر من لاعب قادرين على صناعة الفارق مع النادي الكتالوني، حيث تعاقد النادي مع الفرنسي أنطوان جريزمان قادما من نادي اتليتكو مدريد، وفرانكي دي يونج من نادي أياكس الهولندي. 

ويقدم الفرنسي جريزمان مباريات مميزة مع نادي برشلونة منذ قدومه حيث استطاع اللاعب تسجيل هدفين وصناعة اثنين خلال 4 مباريات خاضهما مع نادي برشلونة في الدوري الإسباني حتى الآن. 

على الجانب الآخر يأمل نادي بوروسيا دورتموند في تحقيق مفاجأة كبيرة والفوز على برشلونة في أولى مباريات دور المجموعات مستغلا عاملي الأرض والجمهور. 

ويمتلك نادي بوروسيا دورتموند خط هجومي قادر على صناعة الفارق يتكون من جادو سانشو، وباكو ألكاسير، وماركو رويس. 

بث مباشر مباراة برشلونة وبروسيا دورتموند

ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة وبوروسيا دورتموند في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب سيجنال إيدونا بارك. 

وسيتم إذاعة اللقاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 3.