رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بث مباشر.. مشاهدة مباراة برشلونة وبوروسيا دورتموند في دوري الأبطال

08:15 ص | الثلاثاء 17 سبتمبر 2019
بث مباشر.. مشاهدة مباراة برشلونة وبوروسيا دورتموند في دوري الأبطال

بث مباشر مباراة برشلونة وبوروسيا دروتموند

يقدم موقع الوطن سبورت بث مباشر لمباراة برشلونة وبوروسيا دورتموند ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة ببطولة دوري أبطال أوروبا. 

ويحل نادي برشلونة ضيفا ثقيلا مساء اليوم في تمام التاسعة مساءا على ملعب سيجنال إيدونا بارك لمواجهة بوروسيا دورتموند ضمن منافسات أولى جولات دور المجموعات. 

ويأمل نادي برشلونة في مواصلة التفوق على فرق الدوري الألماني وتحقيق الفوز من عقر دار نادي بوروسيا دورتموند مستغلا لاعبيه المميزين القادرين على صناعة الفارق، وأبرزهم ليونيل ميسي العائد من الإصابة، ولويس سواريز، والفرنسي أنطوان جريزمان الوافد الجديد للفريق. 

ويدخل نادي برشلونة اللقاء بروح مرتفعة بعد الفوز الكبير الذي حققه في الدوري على نظيره فالنسيا بخمسة أهداف مقابل هدفين، في لقاء كان مثيرا للغاية، شهد تألق كبير ولافت للنظر للاعب الصغير أنسو فاتي صاحب الـ16 عاما، والذي سجل الهدف الأول وصنع الهدف الثاني في اللقاء. 

على الجانب الآخر يدخل نادي بوروسيا دورتموند اللقاء متسلحا بالأرض والجمهور وخبرة لاعبيه في حسم اللقاء، خاصة أن الفريق يمتلك خط هجومي في غاية الخطورة يتكون من باكو ألكاسير والألماني ماركو رويس، والإنجليزي جودان سانشو الذي بدأ الموسم بداية مشتعلة أمام بايرن ميونخ في السوبر الألماني، ويواصل تألقه حاليا مع منتخب بلاده. 

ويسعى نادي بوروسيا دورتموند لحصد أولى ثلاث نقاط له في المجموعة والتي تساعده على زيادة فرصه في التأهل من دور المجموعات والزحف نحو اللقب الذي تحلم به الجماهير. 

بث مباشر مباراة برشلونة وبوروسيا دورتموند

ويدخل نادي برشلونة اللقاء بقائمة تتكون من 31 لاعبا وهم: مارك أندريه تير شتيجن ، نيتو ، نيلسون سيميدو ، جيرارد بيكيه ، إيفان راكيتيتش ، سيرجيو بوسكيتس ، جان كلير توديبو ، آرثر ميلو ، لويس سواريز ، ليو ميسي ، كليمان لينجليه ، موسى واجو ، أنطوان جريزمان ، جوردي ألبا ، كارليس ألانيا ، سيرجي روبرتو ، فرينكي دي يونج ، أرتورو فيدال ، جونيور فيربو ، إناكي بينيا ، كارليس بيريز وأنسو فاتي.