رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أسطورة هولندا وزوجة بوفون يقدمان حفل جوائز فيفا THE BEST بإيطاليا

02:03 م | الثلاثاء 17 سبتمبر 2019
أسطورة هولندا وزوجة بوفون يقدمان حفل جوائز فيفا THE BEST بإيطاليا

رود خوليت وإيلاريا داميكو مقدما حفل فيفا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الثلاثاء، عن مقدمي حفل جوائز الأفضل في العالم "ذا بيست"، المقرر له يوم 23 سبتمبر الجاري بإيطاليا.

وقال الاتحاد الدولي للعبة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "6 أيام فقط إلى حفل جوائز FIFAFootballAwards، من سيقدم الحفل؟ المذيعة الرياضية الإيطالية الشهيرة إيلاريا داميكو، والأسطورة الهولندية رود خوليت، الحفل سيستضيفه مسرح "لا سكالا" التاريخي بمدينة ميلانو يوم 23 سبتمبر".

ويعد رود خوليت من أساطير الكرة الهولندية، كما أنه سبق أن قدم حفل "فيفا" للأفضل في العالم من قبل، كما أن إيلاريا داميكو هي مذيعة شبكة "سكاي سبورت" إيطاليا، والمتزوجة من الحارس الإيطالي المخضرم جيانلودجي بوفون، لاعب يوفنتوس الحالي، والتي انفصلت بدورها عن زوجها ووالد طفلها قبل الزواج بحارس السيدة العجوز.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم أعلن في وقت سابق القائمة النهائية للثلاثي المرشح لجائزة أفضل لاعب في العالم "2019 THE BEST".

فيفا يكشف عن مقدمي حفل جوائز الأفضل في العالم 2019

وضمت القائمة النهائية للمرشحين لجائزة الأفضل في العالم لعام 2019 كل من، فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزي، ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي.

وشهدت القائمة استبعاد المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، على عكس العام الماضي، الذي ترشح فيه في القائمة النهائية رفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، ولوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني.

وضمت القائمة النهائية للمرشحات لجائزة الأفضل في العالم لعام 2019 كل من، لوسى برونزى (ليون الفرنسى)، أليكس مورجان (أورلاندو الأمريكى)، وميجان رابينى (ريجان الأمريكى).

وسيتم اختيار الفائز بهذه الجائزة عن طريق التصويت من قبل مدربي المنتخبات الوطنية، وقادة المنتخبات، وممثلين عن وسائل الإعلام، وجماهير اللعبة، بواقع 25 % لكل منهم، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الفائزين بجوائز الأفضل في العالم يوم الاثنين 23 سبتمبر في حفل كبير بمدينة ميلانو الإيطالية.