رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بث مباشر.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ضد ريد ستار في دوري أبطال أوروبا

06:43 ص | الأربعاء 18 سبتمبر 2019
بث مباشر.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ضد ريد ستار في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ

يقدم موقع الوطن سبورت بث مباشر لمباراة بايرن ميونخ وريد ستار بلجراد ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا. 

ويستضيف نادي بايرن ميونخ الألماني مساء اليوم الأربعاء ضيفه ريد ستار بلجراد ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالمجموعة الثانية والتي ضمت فريقين آخرين وهما نادي توتنهام الإنجليزي وأولمبياكوس.

ويسعى نادي بايرن ميونخ لتحقيق أول فوز له بدور المجموعات، لتزيد حظوظه في التأهل للدور المقبل من بطولة دوري أبطال أوروبا، خاصة وأن الفريق يمتلك عددا من اللاعبين القادرين على صناعة الفارق. 

ويأمل نادي بايرن ميونخ في مصالحة جماهيره هذا الموسم والفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، الغائبة عن الفريق منذ سنوات عديدة. 

على الجانب الآخر يأمل فريق ريد ستار بلجراد في تحقيق نتيجة إيجابية من داخل ملعب أليانز أرينا، حيث تعتبر المباراة صعبة للغاية عليهم نظرا لفارق الخبرات واللاعبين والإمكانيات. 

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وريد ستار 

ويحتل نادي بايرن ميونخ المركز الرابع في الدوري الألماني برصيد 8 نقاط من أصل 4 مباريات حيث فاز الفريق في مباراتين فقط وتعادل في مباراتين، بينما يتصدر نادي لايبزج البطولة برصيد 10 نقاط بعدما نجح في الفوز بثلاثة لقاءات وتعادل في واحد فقط. 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بايرن ميونخ وريد ستار بلجراد في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، وسيتم إذاعة اللقاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 5.