رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بث مباشر.. مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا

06:30 ص | الأربعاء 18 سبتمبر 2019
بث مباشر.. مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

يقدم موقع الوطن سبورت خدمة البث المباشر لمباراة يوفنتوس الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا.

ويحل فريق يوفنتوس ضيفا مساء اليوم، أمام فريق أتلتيكو مدريد، في تمام التاسعة مساء على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل الفريق الإسباني.

ويقود اللقاء تحكيميًا البلجيكي ايريك لامبريخت صاحب الـ35 عامًا حكمًا للساحة، ويساعده كلًا من مواطنيه ريين فانزيير وريين فانزيير، ويعلق على المباراة خليل البلوشي.

ويتواجد أتلتيكو مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي ضمن المجموعة الرابعة التي تضم كلًا من باير ليفركوزن الألماني ولوكوموتيف موسكو الروسي.

يوفنتوس كان قد أعلن عن قائمة اللاعبين التي تستعد لمواجهة أتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا، حيث شهدت تواجد ميراليم بيانيتش بعد شفائه من الإصابة.

ولم يستطع بيانيتش استكمال مباراة يوفنتوس وفيورنتينا التي انتهت بالتعادل السلبي، السبت الماضي، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.

على الجانب الآخر، تأكد غياب البرازيلي دوجلاس كوستا بسبب إصابة على مستوى الفخذ تعرض لها خلال مواجهة "السيدة العجوز" أمام فيورنتينا أيضا، إضافة إلى جورجيو كيلليني المصاب بقطع في الرباط الصليبي.

وضمت قائمة المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري لمواجهة أتلتيكو مدريد 20 لاعبا هم:

حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني وجانلويجي بوفون وكارلو بينسوجليو.

خط الدفاع: ماتياس دي ليخت ومريح ديميريل وأليكس ساندرو وكريستيان بونوتشي ودانيلو ودانيلي روجاني.

خط الوسط: بليز ماتويدي وميراليم بيانيتش وأدريانن رابيو وأرون رامسي وفريدريكو بيرنارديسكي ورودريجو بينتانكور وسامي خضيرة.

خط الهجوم: جونزالو هيجوايين وباولو ديبالا وكريستيانو رونالدو وخوان كوادرادو.