رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان اليوم في دوري أبطال أوروبا

07:33 ص | الأربعاء 18 سبتمبر 2019
بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان اليوم في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان اليوم في دوري الأبطال

يقدم "الوطن سبورت" بث مباشر لمباراة فريقي باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد، التي تقام اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءا.

ويلتقي الفريقان على ملعب حديقة الأمراء، معقل فريق باريس سان جيرمان، في افتتاح مشوارهما بمنافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا 2019-2020.

ويدخل فريق باريس سان جيرمان مواجهته المحتدمة أمام نظيره ريال مدريد، منتشيًا بتصدره للدوري الفرنسي برصيد 12 نقطة، جمعهم من 4 انتصارات وخسارة وحيدة، بفارق نقطتين عن الوصيف رين.

فيما يدخل الملكي على أمل تصحيح مساره، بعدما شهدت نتائجه بالدوري المحلي تذبذبًا كبيرًا، إذ يحتل المركز الثالث برصيد 8 نقاط، بعدما فاز في مباراتين وتعادل في مثلهما.

إصابات عديدة تضرب ريال مدريد وباريس سان جيرمان قبل الموقعة المرتقبة

ويغيب عن صفوف باريس سان جيرمان الثنائي الهجومي، كيليان مبابي وإدينسون كافاني بداعي الإصابة التي تعرضا لها في مباراة تولوز بالدوري الفرنسي يوم 25 من الشهر الماضي، فيما يغيب البرازيلي نيمار دا سيلفا إثر إيقافه لمباراتين من قبل الاتحاد الأوروبي.

على الجانب الآخر يدخل ريال مدريد المباراة مفتقدًا لخدمات 9 من أهم نجومه، جاءوا كالتالي: مارسيلو، سيرجيو راموس، ناتشو، لوكا مودريتش، فيدي فالفيردي، ماركو أسينسيو، إيسكو، إبراهيم دياز، ماريانو.