رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بث مباشر.. مشاهدة مباراة يوفينتوس ضد أتلتيكو مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا

08:13 ص | الأربعاء 18 سبتمبر 2019
بث مباشر.. مشاهدة مباراة يوفينتوس ضد أتلتيكو مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

يقدم الوطن سبورت بث مباشر لمباراة يوفينتوس ضد أتلتيكو مدريد الإسباني، ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد، مساء اليوم، على ملعب " واندا ميتروبوليتانو" معقل الفريق الإسباني، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وُتذاع تلك المواجهة المرتقبة بين الفريقين على قناة "beIN SPORTS HD 3"، بتعليق المذيع  خليل البلوشي.

بث مباشر لمباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد

ويتواجد أتلتيكو مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي ضمن المجموعة الرابعة التي تضم كلًا من باير ليفركوزن الألماني ولوكوموتيف موسكو الروسي.

ويسعى كلا الفريقين لإقتناص نقاط المباراة الـ3 من أجل فرض سيطرته على باقي فرق المجموعة منذ بداية غمار دور المجموعات.

يوفنتوس يستعيد خدمات بيانيتش.. وغياب كوستا وكيلليني

وتأكد غياب الجناح البرازيلي دوجلاس كوستا عن صفوف يوفنتوس بسبب إصابة على مستوى الفخذ تعرض لها خلال مواجهة "السيدة العجوز" الأخيرة بالدوري أمام فيورنتينا، إضافة إلى المدافع جورجيو كيلليني المصاب بقطع في الرباط الصليبي.

كما استعاد فريق "السيدة العجوز" لخدمات لاعبه البوسني ميراليم بيانيتش، بعد أن تعرض للإصابة خلال لقاء فيورنتينا التي انتهت بالتعادل السلبي، السبت الماضي، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.

وكان أتلتيكو مدريد قد ألتقى بفريق يوفنتوس الموسم الماضي بدوري الأبطال بدور ثمن النهائي، وانتهت مباراة الذهاب بفوز أتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين، ولكن اليوفي عاد بريمونتادا كان بطلها البرتغالي كريستيانو رونالدو، عندما سجل ثلاثية في مرمى يان أوبلاك حارس الفريق المدريدي.