رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

استغلال الغيابات.. أتلتيكو مدريد يبحث عن الثأر من يوفنتوس

03:13 م | الأربعاء 18 سبتمبر 2019
استغلال الغيابات.. أتلتيكو مدريد يبحث عن الثأر من يوفنتوس

أتلتيكو مدريد

تنطلق مباراة أتلتيكو مدريد أمام نظيره يوفنتوس الإيطالي، في التاسعة مساء، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن مباريات المجموعة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي سيخوضه تحكيمياً يريك لامبريخت بمعاونة ريين فانزيير وكاريل دى روكير.

ويخوض أتلتيكو مدريد مباراته اليوم أمام يوفنتوس، تحت قيادة مدربه دييجو سيميوني، وعينه على الثأر ورد الاعتبار، بعد الهزيمة المخيبة التي تكبّدها الموسم الماضي على يد أبناء السيدة العجوز والإطاحة به من البطولة.

أتلتيكو مدريد يرغب في استغلال أخطاء يوفنتوس 

ويبحث مدرب أتلتيكو مدريد، عن فرصة لاستغلال أخطاء خط دفاع يوفنتوس التى يرتكبها بشكل واضح ومستمر في الدوري الإيطالي، إضافة إلى بطء خط الوسط وصعوبة وصول الكرة إلى هجوم الفريق، وافتقاد الفريق بشكل عام للإيقاع السريع داخل الملعب، وإضافة إلى الغيابات التي ضربت صفوفه في الفترة الأخيرة، بإصابة الثلاثى دوجلاس كوستا، ميراليم بيانيتش، ودانيللو.

وعلى الجانب الآخر، يعاني أتلتيكو مدريد من غيابات بعد إصابة موراتا وغيابه عن تدريبات الفريق، إضافة إلى أنه ما زال يخضع لبرنامج علاجي للتعافي من إصابته في الركبة التي منعته من المشاركة أمام إيبار وريال سوسيداد، في الدوري الإسباني، لكن في الوقت نفسه استعاد الروخي بلانكوس خدمات توماس بارتي مرة أخرى ليكون جاهزاً لخوض موقعة اليوم.

ويلتقي باير ليفركوزن بنظيره لوكوموتيف موسكو، في التاسعة مساءً، على ملعب باي أرينا، في المباراة التي يقودها تحكيمياً إيفار أوري كريستيانسون، ويعاونه بيركير سيجوردسو، في إطار مباريات المجموعة الرابعة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، ويبحث كل منهما عن الفوز من أجل ضمان مقعد في المراكز الأولى للمجموعة.

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند