رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فان ديك ينفي مفاوضات تجديد عقده مع ليفربول.. ويلمح لرحيله

02:06 م | الأربعاء 18 سبتمبر 2019
فان ديك ينفي مفاوضات تجديد عقده مع ليفربول.. ويلمح لرحيله

فان ديك مدافع ليفربول

نفى الهولندي فيرجيل فان ديك، لاعب ليفربول الإنجليزي، ما تردد بشأن دخول النادي الإنجليزي في مفاوضات من أجل تمديد عقده مع الفريق لمواسم مقبلة، بعد دخوله دائرة اهتمام العديد من الأندية التي ترغب في ضمه.

ولم يحسم اللاعب الهولندي الجدل الدائر حول إمكانية رحيله عن الفريق الإنجليزي، في إشارة إلى أنه لم يحدد مستقبله بعد، وأن تركيزه في الوقت الحالي يصب في صالح النادي والفريق وتحقيق المزيد من الإنجازات خلال الفترة المقبلة، حسب ما أبرزت شبكة "سكاي سبورتس".

فان ديك هدف برشلونة وريال مدريد

وأشارت الشبكة إلى أن المدافع الهولندي يدخل دائرة اهتمام برشلونة وريال مدريد من أجل الحصول على خدماته خلال الميركاتو الشتوي المقبل، بعد الأداء الاستثنائي الذي يقدمه رفقة ليفربول، وتتويجه بلقب أفضل لاعب في أوروبا، إضافة دخول اسمه ضمن المرشحين بالفوز بلقب أفضل لاعب في العالم.

وفي فترة قصيرة جداً استطاع فيرجيل فان ديك أن يحتل مكانة أساسية في تشكيل الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، ليكون أحد أول أسباب تتويج الريدز بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وإنهاء موسم الفريق الإنجليزي باحتلال المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الذي ظفر بلقبه مانشستر سيتي.