رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد واتفورد والقنوات الناقلة للقاء

05:19 ص | السبت 21 سبتمبر 2019
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد واتفورد والقنوات الناقلة للقاء

مانشستر سيتي

تُستكمل اليوم السبت منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي، والذي بدأ أمس الجمعة بلقاء كل من بورنموث أمام ساوثهامبتون، وانتهى بفوز بورنموث بثلاثة أهداف مقابل هدف. 

ويستضيف نادي مانشستر سيتي في الرابعة من عصر اليوم نظيره واتفورد على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة السادسة من البريمير ليج. 

ويأمل نادي مانشستر سيتي في مصالحة جماهيره عن الخسارة المفاجئة الجولة السابقة أمام نادي نوريتش سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في هزيمة كانت مفاجأة للجميع، حيث تمكن لاعبو نوريتش من مباغتة الفريق السماوي وتسجيل هدفين في الشوط الأول عن طريق كل من تيد كانتويل وماكلين، قبل أن يقلص السيتي الفارق عن طريق سيرجيو أجويرو، وفي الشوط الثاني تمكن نوريتش من إضافة الهدف الثالث عن طريق تيمو بوكي بعد خطأ فادح من المدافع الأرجنتيني أوتامندي، وقبل نهاية اللقاء سجل رودريجو الهدف الثاني للسيتي. 

على الجانب الآخر يأمل نادي واتفورد بمدربه الجديد في تحقيق انتفاضه بعد رحيل خافي جارسيا عن تدريب الفريق، خاصة وأن واتفورد في موقف لا يُحسد عليه حيث يحتل الفريق المركز الأخير في البطولة. 

وتمكن واتفورد من تحقيق نتيجة إيجابية أمام نادي أرسنال الجولة السابقة، فبعد أن كان متأخرا بهدفين في اللقاء تمكن الفريق من العودة وتسجيل هدفين في مرمى الجانرز بل وكان قريبا جدا من تحقيق الثلاث نقاط. 

موعد مباراة مانشستر سيتي وواتفورد 

ويحل واتفورد ضيفا على مانشستر سيتي في تمام الساعة الرابعة من مساء اليوم السبت في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي. 

ويمكنكم مشاهدة اللقاء من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 2.