رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بث مباشر.. شاهد مباراة إي سي ميلان ضد إنتر ميلان اليوم في الدوري الإيطالي

07:56 ص | السبت 21 سبتمبر 2019
بث مباشر.. شاهد مباراة إي سي ميلان ضد إنتر ميلان اليوم في الدوري الإيطالي

إنتر ميلان

يقدم الوطن سبورت بث مباشر للمواجهة المرتقبة التي تجمع بين فريقي إنتر ميلان وإي سي ميلان، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإيطالي، الذي يحظى بعدد كبير من المتابعين.وتعد جماهير كرة القدم حول العالم أجمع، على موعد مرتقب مع "ديربي ميلانو" الشهير، حيث يعد الديربي الذي يجمع بين فريقي إنتر وإي سي ميلان ضمن أهم وأشرس الديربيات في تاريخ كرة القدم.

ويلتقيا الفريقان، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي، على ملعب سان سيرو معقل فريق إي سي ميلان، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع، في واحدة من أهم مباريات الموسم الإيطالي.

وانتهى فريق الإنتر مؤخرًا من مهمته الأوروبية التي خاضها يوم الثلاثاء الماضي في بطولة دوري أبطال أوروبا، حينما قابل فريق سلافيا براجا، على أرضه ووسط جماهيره، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالمسابقة.

بث مباشر مباراة إي سي ميلان ضد إنتر ميلان

وانتهت المباراة بتعادل إيجابي مخيبًا لآمال جماهير الفريق الإيطالي بنتيجة 1-1، والذي انتزعه الإنتر بصعوبة بعد إدراك نيكولو باريلا لهدف التعادل في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

ويخوض فريق إنتر ميلان مشوارًا مميزًا حتى الآن في الدوري الإيطالي تحت قيادة المدير الفني المخضرم أنطونيو كونتي، حيث يحتل الفريق صدارة المسابقة برصيد 9 نقاط حصدها من فوزه بالثلاث مباريات السابقة.

على الجانب الآخر يأمل فريق إي سي ميلان في إيقاف قطار انتصارات إنتر ميلان المحلية، وتحقيق فوزًا يمكنها من التساوي معه في نفس عدد النقاط لتحسين وضعها في جدول الترتيب، حيث يحتل فريق إي سي ميلان المركز السابع برصيد 6 نقاط جمعها من فوزين وتعادل.