رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بث مباشر.. مشاهدة مباراة أرسنال ضد أستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي

07:54 ص | الأحد 22 سبتمبر 2019
بث مباشر.. مشاهدة مباراة أرسنال ضد أستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي

مباراة أرسنال ضد أستون فيلا

يقدم "الوطن سبورت" خدمة بث مباشر للمواجهة المرتقبة في مسابقة الدوري الإنجليزي، والتي تجمع بين فريقي أرسنال وأستون فيلا، اليوم الأحد.

ويلتقي فريقا أرسنال وأستون فيلا اليوم الأحد، في تمام الساعة الخامسة والنصف عصرًا، على ملعب الإمارات، ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بث مباشر مباراة أرسنال ضد أستون فيلا

ويقع فريق أرسنال في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 8 نقاط، جمعها من فوزين وتعادلين وهزيمة وحيدة تلقاها أمام ليفربول في مباراة انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف.

على الجانب الآخر، يقع فريق أستون فيلا، والذي يلعب لصالحه الجناح المصري محمود حسن تريزيجيه، في المركز الثامن عشر، برصيد 4 نقاط، جمعها من فوز وتعادل وثلاث هزائم.

ويتربع فريق ليفربول على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 15 نقطة، جمعها من الفوز بـ5 مباريات متتالية، محققًا بذلك العلامة الكاملة.

شاهد مباراة أرسنال ضد أستون فيلا 

وكانت آخر المواجهات التي خاضها الجانرز قبل مواجهة اليوم، تلك التي واجه خلالها نظيره آينتراخت فرانكفورت، في الجولة الأولى من دور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي.

ونجح الجانرز في تحقيق فوز عريض بثلاثية نظيفة على ملعب الفريق الخصم، حيث سجل ويلوك أول أهداف المباراة في الدقيقة 38، قبل أن يضيف بوكايو ساكا الهدف الثاني بالدقيقة 85، فيما اختتم أوباميانج أهداف أرسنال في الدقيقة 87.

وأعلن نادي أستون فيلا، عن جاهزية الجناح المصري الدولي محمود حسن تريزيجيه، لخوض مواجهة فريق أرسنال، بعدما رفع عنه الإيقاف الذي كان مدته مباراة واحدة، إثر تلقيه بطاقة حمراء خلال مواجهة كريستال بالاس.