رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا بالدوري الإسباني

06:42 ص | الأربعاء 25 سبتمبر 2019
بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا بالدوري الإسباني

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأوساونا

يقدم موقع الوطن سبورت، خدمة البث المباشر لزواره، لمشاهدة لقاء ريال مدريد ضد نظيره أوساسونا، ضمن لقاءات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني.

وتنطلق مباراة اليوم، في التاسعة مساءا، عل ملعب "سانتياجو برنابيو"، وتنقل عبر قناة "bein sports hd3".

ويسعى ريال مدريد للفوز بالمباراة، من أجل تصدر جدول ترتيب الدوري، في المركز الثالث برصيد 10 نقاط، بفارق نقطة عن غرناطة، فيما يتواجد أوساسونا في المركز العاشر برصيد 7 نقاط.

بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا

المدير الفني الفرنسي لفريق ريال مدريد زين الدين زيدان، يأمل في الفوز باللقاء من أجل تهدئة الأجواء حوله، وامتصاص حالة الغضب والانتقادات التي يتعرض لها مؤخرًا بعد النتائج المخيبة منذ بداية الموسم، سواء على مستوى الدوري أو بطولة دوري أبطال أوروبا، عقب الخسارة أمام باريس سان جيرمان في أول لقاءات دور المجمواعات بثلاثية نظيفة.

وانتشرت في الآونة الأخيرة تكهنات برحيل "زيدان" عن تدريب ريال مدريد بعد تراجع مستوى الفريق منذ بداية الموسم.

وأكدت تقارير إسبانية، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، وضع الأرجنتيني ماورويسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي توتنهام، البديل الأول حال إقالة زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكى.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأوساسونا

زيدان أكد على ضرورة الفوز باللقاء، لتصدر جدول ترتيب المسابقة، مطالبًا لاعبيه بالتركيز خلال لقاء اليوم، كما حدث أمام إشبيلية بالجولة الماضية، وتمكن الفريق الملكي في حصد الـ 3 نقاط، بفضل هدف كريم بنزيما.

وقال في المؤتمر الصحفي: "نحتاج إلى أداء جيد ضد أوساسونا ولعب بنفس الموقف الذي أظهرناه في إشبيلية، أعتقد أن مفتاح الفوز على إسبيلية هو أننا لعبنا كفريق واحد من البداية إلى النهاية، هذا ما نحتاجه للفوز بالمباريات".

وتابع: "لا يوجد شيء سهل في لعبة كرة القدم، لذلك نحن بحاجة إلى التأكد من أن اللاعبين يجتمعون معًا على أمر واحد، يجب أن نستمر في هذا الطريق، إذا كنت ترغب في الفوز بالمباريات، فيجب أن تلعب جيدًا لمدة 90 دقيقة كاملة".