رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيكيه يكشف سر تراجع مستوى برشلونة بالموسم الحالي

06:26 م | الأربعاء 25 سبتمبر 2019
بيكيه يكشف سر تراجع مستوى برشلونة بالموسم الحالي

بيكيه

تحدث الدولي الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع نادي برشلونة الإسباني، عن أسباب تراجع مستوى فريقه في الموسم الحالي.

وقال المدافع الدولي الإسباني صاحب الـ32 عامًا في تصريحات صحفية أن فترة الإعداد للموسم الجديد لم تساعد البارسا على بدء مشوار الفريق بشكل جيد، حيث سافر اللاعبون الكثير من البلاد خلال الجولة التحضيرية، وفي المقابل كانت التدريب قليلاً.

وأوضح "بيكيه" أن الفريق لم يصل للمستوى المأمول حتى الآن، وليس فقط الأرجنتيني ليونيل ميسي، مؤكدا أنه على جميع لاعبي برشلونة مواصلة العمل الجاد.

وواصل مدافع برشلونة تصريحاته، بأنه يأمل ألا تطول فترة غياب "ميسي" عن الفريق، مشددا أنه لا توجد أعذار للفريق ويتواجد لاعبون مؤهلون لتعويض اللاعب الأرجنتيني.

ويمر برشلونة خلال الفترة الحالية بتذبذب في المستوى خاصة في بطولة الدوري الإسباني، وما زاد من أوجاع الفريق الكتالوني، خروج ميسي من مباراة فياريال بالأمس مصاباً، ولم يستطع اللعب سوى شوط المباراة الأول فقط.

وفاز برشلونة بثنائية مقابل هدف أمام فياريال، في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد كامب نو، ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الاسباني "لا ليجا".

ويحتل برشلونة حاليا المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيده 10 نقاط، جمعها من ثلاثة انتصارات وتعادل، وتعرض برشلونة لخسارتين أمام أتلتيك بلباو في الجولة الافتتاحية، قبل أن يتلقى الهزيمة الثانية أمام غرناطة بهدفين في الجولة الخامسة.