رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تغريم برشلونة 300 يورو بسبب أنطوان جريزمان

03:26 م | الخميس 26 سبتمبر 2019
تغريم برشلونة 300 يورو بسبب أنطوان جريزمان

أنطوان جريزمان لاعب برشلونة

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الخميس، أنه وقع عقوبة مالية على نادي برشلونة، بعد الشكوى التي تقدم بها أتلتيكو مدريد، بسبب اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان، المنضم للبارسا في الصيف الماضي قادما من الروخي بلانكوس.

وقدم أتلتيكو مدريد شكوى، خلال الأيام الماضية، ضد الفريق الكتالوني، يطالب فيها بالحصول على 200 مليون يورو، بسبب أن برشلونة دخل في مفاوضات مع اللاعب الفرنسي جريزمان خلال شهر مارس الماضي، أي قبل تفعيل الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع فريق العاصمة الإسبانية.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة دخل في مفاوضات مع اللاعب الفرنسي في وقت كان لايزال عقد مستمر مع الأتلتي، وهو ما اعتبره الاتحاد الإسباني انتهاكا للقوانين واللوائح وفق ما تنص عليه المادة 126، وبعد الاستناد على هذه المادة تم توقيع عقوبة على البارسا بقيمة 300 يورو فقط، وسيكون لبرشلونة حق في الاستئناف على هذه العقوبة.

وقرر الاتحاد الإسباني توقيع العقوبة المالية على برشلونة وفق ما تنص عليه المادتين  88 و126 من لائحة العقوبات والتأديب، وعدم إغلاق ملعب "كامب نو".

تغريم برشلونة ماليا بسبب أنطوان جريزمان لاعب الفريق

وأضاف قرار الاتحاد الإسباني أن هه العقوبة تعتبر رمزية مقارنة بالقدرة الاقتصادية لبرشلونة، ولا تقترن بهوية النادي المعرض لهذه العقوبة.

جدير بالذكر أن "جريزمان" انتقل إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي بعدما كسر برشلونة قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الروخي بلانكوس والمقدر بـ120 مليون يورو.