رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جيرارد عن خلافة كلوب في ليفربول: لا أرغب في رحيله.. ولن يُطرد غدًا

05:45 م | الخميس 26 سبتمبر 2019
جيرارد عن خلافة كلوب في ليفربول: لا أرغب في رحيله.. ولن يُطرد غدًا

جيرارد مدرب رينجرز

تحدث ستيفن جيرارد، أسطورة نادي ليفربول السابق والمدير الفني الحالي لفريق رينجرز الاسكتلندي، اليوم الخميس، على خلافة الألماني يورجن كلوب، مدرب الريدز الحالي.

وقال جيرارد في تصريحات صحفية لـ"ميرور" الإنجليزية: "تفاجئت بما قاله يورجن كلوب، المدرب الألماني لن يتم طرده غدا من الفريق كما أنني لا أرغب في رحيله فهو يقوم بعمل جيد مع ليفربول خلال الفترة الحالية".

وأضاف مدرب رينجرز الحالي: "أنا أشجع ليفربول في الوقت الحالي، كما أن جميع محبي ليفربول حاليا يقولونو نفس كلامي بضرورة بقاء كلوب مع الفريق، وجميعنا نرغب في استمراره لعدة سنوات مع الفريق ليحقق أكبر الإنجازات رفقة الفريق".

وتابع: "أحببت كلمات يورجن كلوب عندما قال إنه يرغب في أن أكون خليفته في تدريب ليفربول، لقد كان كلاما ممتعا حقا".

وكان كلوب تحدث في وقت سابق عمن يريده خليفة له في تدريب الريدز بحال قرر مغادرة قلعة آنفيلد، قائلا: "بحال تمت إقالتي من تدريب ليفربول غدا وسألوني عن خليفتي سأقول ستيفن جيرارد".

ليفربول يجري مرانه استعدادًا لمواجهة شيفيلد بالبريميرليج

في سياق آخر، أجرى نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، اليوم الخميس، مرانه استعدادًا لمواجهة شيفيلد يونايتد، في إطار الجولة السابعة للدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقام مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في الواحدة والنصف ظهر الأحد المقبل، على ملعب "برامال لين"، معقل شيفيلد، ضمن الجولة السابعة للبريميرليج.

وشهدت تدريبات ليفربول اليوم ظهور المصري محمد صلاح بحالة جيدة، بعدما غاب عن مواجهة الفريق، أمس الأربعاء، أمام ميلتون كينز دونز، في إطار كأس الرابطة الإنجليزية، كما عاد السنغالي ساديو ماني للمران بعد تعافيه من الإصابة.

ويأمل الريدز في استعادة لاعبيه المصابين قبل مباراة شيفيلد، من أجل منحهم بعض الدقائق، قبل خوض مباراة الجولة الثانية في دوري أبطال أوروبا أمام ريد بول سالزبورج النمساوي، والمقرر لها يوم 2 أكتوبر بملعب "آنفيلد".