رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مانشستر يونايتد يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة أرسنال بسبب راشفورد

06:16 م | الخميس 26 سبتمبر 2019
مانشستر يونايتد يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة أرسنال بسبب راشفورد

راشفورد لاعب مانشستر يونايتد

تلقى فريق مانشستر يونايتد، بقيادة مديره الفني النرويجي، أولي جونار سولشاير، ضربة موجعة قبل مواجهة أرسنال، يوم الإثنين، بالجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتكمن تلك الضربة الموجعة في تأكد غياب الدولي الإنجليزي ماركوس راشفورد، لاعب المان يونايتد عن مواجهة أرسنال، وذلك نظرًا لتعرضه لإصابة قوية على مستوى الفخذ.

وكان ماركوس راشفورد، قد تعرض لإصابة قوية على مستوى الفخذ، خلال مباراة فريقه الماضية أمام وست هام يونايتد، والذي سقط فيها الشياطين بثنائية بيضاء وعجز عن استكمال تلك المواجهة للإصابة.

وأكد أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد على أنه يأمل في أن يتعافى راشفورد سريعًا من الإصابة التي ألمت به مؤخرًا على مستوى الفخذ خلال فترة التوقف الدولية المقبلة بشهر أكتوبر المقبل.

الإصابات تضرب مانشستر يونايتد

وفي ذات السياق، يعاني فريق مانشستر يونايتد من العديد من الإصابات، التي ضربت صفوفه مؤخرًا وعلى رأسها تعرض أنتوني مارسيال للإصابة على مستوى الفخذ، هذا بالإضافة إلى غياب الثنائي ديوجو دالوت، وأنخل جوميز للإصابة.

يذكر أن فريق مانشستر يونايتد يحتل حاليًا المركز الثامن بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، برصيد 8 نقاط.

وخاض فريق مانشستر يونايتد حتى الآن 6 مواجهات ببطولة الدوري الإنجليزي، فاز خلالها في مباراتين، وتعادل في مواجهتين، وخسر لقاءين.

الجدير بالذكر أن فريق مانشستر يونايتد قد انتصر في الجولة الأولى على تشيلسي برباعية نظيفة، قبل التعادل مع وولفرهامبتون بنتيجة 1-1 بالجولة الثانية، ثم التعرض للخسارة المفاجئة أمام كريستال بالاس بنتيجة 2-1، قبل التعادل مع ساوثهامبتون بنتيجة 1-1، بالجولة الرابعة من البطولة الإنجليزية الكبيرة، والانتصار على ليستر سيتي في الجولة الخامسة بهدف نظيف، وفي الجولة السادسة سقط مانشستر يونايتد أمام وست هام يونايتد بثنائية بيضاء.