رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

02:58 ص | السبت 28 سبتمبر 2019
بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وشيفلد يونايتد

يقدم الوطن سبورت بث مباشر للمباراة التي تجمع بين فريقي ليفربول وشيفلد يونايتد، في إطار الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتبدأ المباراة التي تقام على ملعب برامول لين، معقل فريق شيفلد يونايتد، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، بقيادة الحكم الإنجليزي انتوني تايلور.

ويدخل فريق ليفربول الإنجليزي، متصدرًا لجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي، برصيد 18 نقطة، جمعها من الفوز بمبارياته الستة التي خاضها حتى الآن بالبطولة، بفارق 5 نقاط عن الوصيف مانشستر سيتي.

بث مباشر مباراة ليفربول ضد شيفلد يونايتد

وكان ليفربول قد تمكن من الفوز بآخر مبارياته في الدوري الإنجليزي، أمام نظيره تشيلسي بهدفين مقابل هدف، حيث أحرز أهداف ليفربول كلا من أرنولد وفيرمينو، فيما أحرز هدف تشيلسي الوحيد اللاعب الفرنسي نجولو كانتي.

وعلى الجانب الآخر يحتل فريق شيفلد يونايتد المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 8 نقاط جمعها بالفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما، متفوقًا على تشيلسي وكريستال بالاس بفارق الأهداف.

كلوب يشيد بماتيب.. ويعلن جاهزية ماني وموعد عودة أليسون

وأشاد المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، إشادة واسعة بمدافع فريقه جويل ماتيب، واصفًا التعاقد معه بأنه ضمن أفضل الصفقات التي أبرمها النادي في السنوات الأخيرة.

وقال كلوب عن الكاميروني جويل ماتيب، أن ما وصل إليه ماتيب من مستوى رائع يعد نتاجًا طبيعيًا للتطور الملحوظ الذي ظهر عليه كشخص وكلاعب كرة قدم.

وتطرق كلوب للحديث عن حارس مرمى الفريق المصاب، البرازيلي أليسون بيكر، مؤكدًا أنه اقترب من العودة للمشاركة مع الفريق مع اقترابه من التعافي بشكل كامل.

وأشار كلوب، إلى أنه يفضل أن يترك تحديد موعد عودته بشكل نهائي، إلى طاقم الفريق الطبي، لافتًا إلى أن الموعد بات قريبًا للغاية.

أما السنغالي ساديو ماني، فأكدج يورجن كلوب أن اللاعب جاهز بشكل تام لخوض مباراة شيفلد يونايتد، مشيرًا إلى أنه لا يعاني من أي مشاكل بدنية.

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • مازيمبي

    مازيمبي

  • صن داونز

    صن داونز

  • 0

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي

    الترجي