رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو اليوم في الدوري الإسباني

03:45 ص | السبت 28 سبتمبر 2019
بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو اليوم في الدوري الإسباني

ريال مدريد

يقدم موقع الوطن سبورت بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني. 

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة لقاء نادي ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد والذي يعتبر واحد من أقوى الديربيات في العالم، والذي دائما يتسم بالحماس والقوة والإثارة بين الفريقين. 

ويحل نادي ريال مدريد في التاسعة من مساء اليوم السبت ضيفا ثقيلا على نظيره أتليتكو مدريد ضمن منافسات الأسبوع السابع من بطولة الدوري الإسباني، في اللقاء الذي يُقام على ملعب واندا ميتروبوليتانو. 

بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد 

ويسعى نادي ريال مدريد بقيادة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان إلى مواصلة الانتصارات والحفاظ على صدارة الدوري والتي وصل لها الفريق عقب الفوز على إشبيلية، وأوساسونا خلال الجولتين السابقتين، في ظل تعثر باقي الفرق التي تنافس على الصدارة. 

ويأمل لاعبو ريال مدريد في الثأر من الهزيمة الذي تلقاها الفريق من نادي أتليتكو مدريد في الفترة التحضيرية قبل الموسم، والتي كانت قاسية جدا على الفريق، حيث تمكن أتليتكو من تمزيق شباك الريال بسبعة أهداف مقابل ثلاثة ضمن منافسات الكأس الدولية للأبطال الودية. 

على الجانب الآخر يسعى نادي أتليتكو مدريد إلى مواصلة المنافسة على صدارة الدوري، مستغلا عاملي الأرض والجمهور في محاولة تحقيق الفوز على نادي ريال مدريد الذي دائما كانت المباريات معه في قمة الإثارة. 

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت، على ملعب أتليتكو مدريد. 

ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 3.