رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد اليوم في الدوري الإسباني

06:40 ص | السبت 28 سبتمبر 2019
بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد اليوم في الدوري الإسباني

ريال مدريد وأتليتكو مدريد

يستعرض الوطن سبورت، بث مباشر لواحدة من أهم مباريات الأسبوع بالدوريات الأوروبية الكبرى، حيث تجمع بين فريقي ريال مدريد وأتليتكو مدريد، في ديربي مدريد الشهير بالحماسة والندية.

ويلتقي كبار العاصمة الإسبانية مدريد، اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

ويلتقي فريقي برشلونة وخيتافي، اليوم السبت أيضًا، في إطار مسابقة الدوري الإسباني، في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد

وتعد المباراة التي تجمع بين فريقي ريال مدريد وأتليتكو مدريد، واحدة من المباريات التي لها دورًا كبيرًا في الصراع على مقعد صدارة الدوري الإسباني، حيث يتنافس الفريقان على تصدر جدول الترتيب.

ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 14 نقطة، جمعها من 4 انتصارات وتعادلين خلال 6 جولات ماضية، حيث يسعى الملكي إلى التغلب على أتليتكو مدريد بهدف الحفاظ على الصدارة ومواصلة المشوار نحو حصد اللقب.

على الجانب الآخر، يعتبر ديربي مدريد فرصة جيدة لأبناء المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، حيث أن التغلب على ريال مدريد يعني تخطيه في عدد النقاط والحصول على صدارة الدوري بنسبة كبيرة، إذ يمتلك أتليتكو مدريد 13 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الريال حتى الآن.

ويتصدر الريال جدول الترتيب برصيد 14 نقطة، ليحل فريق ريال سوسيداد وصيفًا برصيد 13 نقطة، وهو نفس الرصيد الذي يملكه أتليتكو مدريد في المركز الثالث، قبل أتليتك بلباو صاحب المركز الرابع الذي يمتلك 12 نقطة.

ويبتعد الغريم التقليدي لريال مدريد، فريق برشلونة الإسباني، قليلًا عن صراع الصدارة في الفترة الحالية، إذ يقع في المركز السابع برصيد 10 نقاط فقط.