رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عودة مودريتش وغياب 8 لاعبين عن قائمة ريال مدريد ضد أتلتيكو في الديربي

12:45 م | السبت 28 سبتمبر 2019
عودة مودريتش وغياب 8 لاعبين عن قائمة ريال مدريد ضد أتلتيكو في الديربي

ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

استدعى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، 19 لاعبا في قائمة الفريق لمواجهة نظيره أتلتيكو مدريد، في ديربي العاصمة الإسبانية، في إطار منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الجاري 2019-2020.

ويستضيف ملعب واندا متروبوليتانو، معقل أتلتيكو مدريد، قمة الجولة السابعة من الدوري الإسباني "لا ليجا"، والتي سيقودها تحكيميا الإسباني خوزيه لويس جونزاليس.

وسيتم نقل مباراة أتلتيكو مدريد ضد الريال، على قناة "بي إن سبورتس HD3"، وسيتولى التعليق عليها يوسف سيف.

وشهدت قائمة الفريق الملكي لهذه المباراة عودة الكرواتي لوكا مودريتش بعد تعافيه من الإصابة، وسيكون قرار مشاركته في مباراة اليوم بيد زيدان، فيما يغيب عن الريال في هذا اللقاء 8 لاعبين، هم: فيرلاند ميندي - مارسيلو - أودريوزولا - ايسكو - اسينسيو - ابراهيم دياز - رودريجو - ماريانو.

قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية

وتضم قائمة ريال مدريد كل من:

حراسة المرمى: كورتوا، أريولا وألتوب

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، سيرجيو راموس، فاران وناتشو

خط الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، خاميس وفالفيردي

خط الهجوم: هازارد، بنزيما، جاريث بيل، لوكاس فاسكيز، فينيسيوس، يوفيتش

ويطمح الفريقان خلال هذه المباراة لتحقيق الفوز من أجل اعتلاء صدارة الليجا، حيث الملكى فى الصدارة حالياً برصيد 14 نقطة، بينما أصحاب الأرض فى المركز الثانى بفارق نقطة.

ويفقد أتلتيكو مدريد خدمات اللاعب ألفارو موراتا فى مباراة اليوم، بعد حصوله على بطاقة حمراء فى مباراة مايوركا بالجولة السادسة من الليجا، ويحتل الريال الصدارة بأربع عشرة نقطة، إذ تمكن من تحقيق الفوز فى 4 مباريات وتعادل فى مباراتين، كما أنه بدأ يستعيد قوته شيئاً فشيئاً بعد البداية المتواضعة فى البطولة، فضلاً عن المستوى الباهت أوروبياً بالخسارة أمام باريس سان جيرمان الفرنسى 0-3.