رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو.. نيمار يخطف انتصارًا ثمينًا لباريس سان جيرمان من بوردو بالدوري الفرنسي

07:54 م | السبت 28 سبتمبر 2019
بالفيديو.. نيمار يخطف انتصارًا ثمينًا لباريس سان جيرمان من بوردو بالدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان

انتزع فريق باريس سان جيرمان انتصارًا ثمينًا من مضيفه العنيد بوردو، بهدف وحيد، في المباراة، التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

وسجل الجناح الدولي نيمار هدف المباراة الوحيد بالدقيقة 70 من زمن تلك المواجهة.

وبهذا الانتصار رفع فريق باريس سان جيرمان رصيده إلى 18 نقطة في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الفرنسي الممتاز، بينما تجمد رصيد بوردو عند 12 نقطة في المركز الخامس.

  

الجدير بالذكر أن فريق باريس سان جيرمان هو حامل لقب النسخة الأخيرة، من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز في الموسم الماضي.

وخاض فريق باريس سان جيرمان حتى الآن 6 مباريات خلال الموسم الحالي، من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

مشوار سان جيرمان في الموسم الحالي

واستهل العملاق الباريسي مبارياته بالبطولة الفرنسية الكبيرة بالانتصار على نيم أولمبيك في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب "بارك دي برانس".

وفي الجولة الثانية، سحق فريق باريس سان جيرمان نظيره تولوز برباعية بيضاء، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "بارك دي برانس" معقل بي إس جي.

وفي الجولة الثالثة، من البطولة الفرنسية الكبيرة، فاز باريس سان جيرمان على نظيره ميتز بثنائية نظيفة، في المواجهة التي جمعت الجانبين على ملعب "سانت سيمفوريان".

وفي الجولة الرابعة، فاز باريس سان جيرمان على نظيره ستراسبورج بهدف أبيض، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "بارك دي برانس".

وفي الجولة الخامسة، انتصر فريق باريس سان جيرمان على ُمضيفه ليون بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جروباما ستايديوم".