رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

زيدان عن سبب تغيير هازارد في ديربي مدريد: "ينقصه القليل"

07:03 ص | الأحد 29 سبتمبر 2019
زيدان عن سبب تغيير هازارد في ديربي مدريد: "ينقصه القليل"

زيدان وهازارد

علق الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على تعادل فريقه أمام أتليتكو مدريد، في المباراة التي جمعتهما في إطار الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وتعادل الفريقين سلبيًا، في المباراة التي جمعتهما على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ليحافظ ريال مدريد على صدارة جدول الترتيب الإسباني برصيد 15 نقطة، فيما حافظ أتليتكو مدريد على مقعده في المركز الثالث برصيد 14 نقطة.

وفي نفس السياق، تمكن فريق برشلونة، من تحقيق فوزه الأول خارج الديار هذا الموسم، عندما واجه نظيره ختافي في إطار الجولة ذاتها بهدفين مقابل لا شيء، ليقفز إلى المركز الرابع برصيد 13 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن أتليتكو مدريد.

وأكد زيدان في تصريحات صحفية عقب اللقاء، أن ريال مدريد كان يستحق الفوز في المباراة، مشيرًا إلى أن لاعبي الملكي قدموا أداء رائع كانوا يستحقوا عليه أكثر من نقطة التعادل.

وأضاف: "لست راضيًا عن نتيجة المباراة، بذلنا جهدًا كبيرًا وخلقنا العديد من الفرص المحققة، لذا أرى أننا استحققنا الفوز بجدارة، وهو ما لم يحدث".

وعن شعور اللاعبين أنفسهم بعد خروجهم من المباراة بنتيجة التعادل السلبي قال زيدان: "اللاعبون أنفسهم غير سعداء بالمرة، هم منزعجون كثيرًا ويرون أيضًا أننا كنا نستحق الفوز".

زيدان: بنزيما وفالفيردي أديا مباراة كبيرة.. وبيل يساند زملاؤه بالدفاع

وتطرق زيدان لتفسير سبب تغييره لنجم الفريق البلجيكي إيدين هازارد قائلًا: "كان ينقصه القليل، فهو لم يصل بعد إلى لياقته الكاملة، لكنه أدى مباراة جيدة في كل الأحوال".

وكان زيدان قد قرر استبدال هازارد في الدقيقة 77 من عمر اللقاء، ليشارك الكولومبي خيمس رودريجيز بدلًا منه حتى نهاية أحداث المباراة.

كما أشاد "زيزو" بلاعبي الفريق، المهاجم كريم بنزيما، ولاعب خط الوسط فيديريكو فالفيردي، قائلًا إنهما أديا مباراة رائعة، مشيرًا إلى أنه أخرج الأخير لمعاناته من بعض الآلام.

كما أثنى زيدان على جناحه الويلزي جاريث بيل، مؤكدًا أنه يؤدي دورًا كبيرًا في مساندة زملاؤه بالشق الدفاعي.