رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

روبرتسون: ليفربول لن يحقق نتائج كبيرة في كل مباراة

04:41 م | الأحد 29 سبتمبر 2019
روبرتسون: ليفربول لن يحقق نتائج كبيرة في كل مباراة

أندي روبرتسون لاعب ليفربول

أكد أندي روبرتسون لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، أن اللاعبين لم يظهروا بكامل مستواهم خلال مواجهة الريدز أمام شيفيلد يونايتد في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي حقق فيها ليفربول فوزًا صعبًا بهدف نظيف أحرزه فينالدوم.

وقال روبرتسون، في تصريحات صحفية لموقع النادي أن ليفربول لن يتمكن من تحقيق الفوز برباعية وخماسية في كل مباراة، مشددًا أنه ستأتي بعض الفترات ونظهر فيها بهذا الشكل الذي كان عليه الفريق أمام شيفيلد، موضحًا أن الفريق خاض المباراة في ظروف صعبة، ولكنهم كانوا منافسا صعبا وعنيدا.

وأوضح روبرتسون أن جميع الفرق ستجد صعوبة في تحقيق الفوز على ملعب برامول لين وهو ملعب فريق شيفيلد يونايتد، حيث حقق الريدز فوزه الأول على هذا الملعب بعد انتصار الأمس، مشددًا على أن الفريق لعب بحماس والتزام خططي وهو ما جعله يفوز بالمباراة.

ليفربول افتقد اللمسة الحاسمة أمام مرمى شيفيلد

وتابع، أن الفريق افتقد اللمسة الحاسمة خلال العديد من الفرص وكان بإمكان الفريق تحقيق فوز مريح لولا ضياع فرص ساديو ماني ومحمد صلاح خلال اللقاء، موضحا أنها كانت مباراة صعبة للغاية، ولعبنا تحت ضغط كبير، والفريق لم يكن في أفضل أيامه.

وأكمل روبرتسون، أنه من المهم أن نتواجد في ملعب صعب مثل هذا ونخرج بشباك نظيفة، موضحا أن شيفيلد كان قد هدد مرمى الفريق في العديد من الكرات ولكن تم التعامل معها بنجاح من قبل الدفاع وحارس المرمى، موضحًا أن الكرة التي اعترضها بعد تسديد فليكي كانت من الممكن أن تهز شباك الريدز ولكن لحسن الحظ أنه تمكن من أن يغير مسارها.

ويستعد ليفربول لمواجهة سالزبورج يوم الأربعاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، على أن يخوض بعدها مواجهة نارية أمام ليستر سيتي في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.