رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بث مباشر.. شاهد مباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي

03:58 ص | الإثنين 30 سبتمبر 2019
بث مباشر.. شاهد مباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد

يقدم موقع "الوطن سبورت" بث مباشر لمباراة مانشستر يونايتد وأرسنال ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

ويحل نادي أرسنال ضيفا ثقيلا على ملعب أولد ترافورد في التاسعة من مساء اليوم الأثنين لملاقاة نادي مانشستر يونايتد في الأسبوع السابع من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال 

ويأمل نادي أرسنال في تحقيق انتصار هام غائب عن الفريق منذ سنوات، حيث لم يفز الجانرز على ملعب أولد ترافورد منذ فترة طويلة، ويحتاج الفريق للفوز ليضع نفسه في المركز الثالث ويواصل المنافسة على المربع الذهبي هذا العام. 

ويدخل نادي أرسنال اللقاء بعدما استعاد كل من روب هولدينج وهيكتور بيلليرين العائدان من الإصابة مؤخرا، وشارك كلا اللاعبان في لقاء نوتنجهام فورست في كأس الرابطة الإنجليزية. 

على الجانب الآخر يسعى سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد إلى الفوز بمباراة أرسنال التي تعد بمثابة عنق زجاجة له في مشواره مع الفريق، حيث يعاني الشياطين الحمر من حالة تذبذب في المستوى خلال المباريات الأخيرة للفريق، وربما يتم إقالة المدير الفني في حالة حدوث أي نتيجة غير مرضية في اللقاء المقبل. 

ويدخل نادي مانشستر يونايتد اللقاء أيضا بعدما استعاد الفرنسي بول بوجبا العائد من الإصابة مؤخرا هو وأنطوني مارسيال، بينما يفتقد الفريق إلى جهود اللاعب ماركوس راشفورد الذي تعرض لإصابة قوية في القدم خلال لقاءه أمام نادي ويستهام والتي خسر فيها الفريق بهدفين دون رد. 

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الأثنين، على ملعب أولد ترافورد.

 ويمنكم متابعة اللقاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 2.