رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

زيدان: تواضع مستوى هازارد؟.. أنا تعرضت لانتقادات مع ريال مدريد

04:37 م | الإثنين 30 سبتمبر 2019
زيدان: تواضع مستوى هازارد؟.. أنا تعرضت لانتقادات مع ريال مدريد

زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد وإيدين هازارد

بعث زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد رسالة طمأنينة للاعبه البلجيكي إيدين هازارد، خاصة وأنه لم يقدم حتى الآن ما هو مطلوب، نظرًا لأن الجماهير تعول على اللاعب من أجل تعويض رحيل كريستيانو رونالدو.

وأوضح زيدان، خلال تواجده في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام كلوب بروج البلجيكي في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، أنه مر بنفس تجربة هازارد عندما كان في بداية مشواره مع ريال مدريد.

وحرص زيدان على المقارنة بينه وبين هازارد، موضحًا أنه لم يسلم من الانتقادات خلال مبارياته الأولى رفقة ريال مدريد، مشددا على أنه تعامل مع الموقف بكل هدوء وكان على ثقة تامة بأن الأمور ستسير على ما يرام.

وأوضح زيدان أن هازارد مطمئن للغاية مثلي، حيث يعلم أن الأمور ستتطور مع الوقت، خلال الفترة المقبلة، بشرط عدم الاستماع للانتقادات.

زيدان يستشهد بتجربته في يوفنتوس

وأشار زيدان إلى أنه مر بهذا الأمر أيضًا خلال تواجده مع يوفنتوس الإيطالي، موضحًا أن الأمر تأخر لمدة 3 أشهر، وعانى في هذا التوقيت ولكن تغيرت الأمور بعدها.

وشدد زيدان على ثقته التامة في هازارد بأنه سيحقق كافة الانتصارات مع ريال مدريد، ولكن عليه أن يتحلى بالهدوء التام حتى لا يؤثر عليه، مشددًا أن عدم تألق هازاد حتى الآن ليس بسبب الجانب البدني.