رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء

06:30 ص | الثلاثاء 01 أكتوبر 2019
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء

مانشستر سيتي

تعد مباراة مانشستر سيتي ضد دينامو زغرب واحدة من أهم مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تنطلق اليوم الثلاثاء. 

ويستضيف نادي مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد نظيره دينامو زغرب في التاسعة من مساء اليوم ضمن منافسات ثاني جولات المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال أوروبا. 

وأسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا عن وقوع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ضمن صفوف المجموعة الثالثة، والتي ضمت كل من دينامو زغرب، وشاختار الأوكراني، وأتالانتا الإيطالي. 

ويأمل نادي مانشستر سيتي تحت قيادة بيب جوارديولا إلى تحقيق الفوز الثاني له على التوالي بعدما تمكن الفريق من الفوز في أولى لقاءاته بدور المجموعات على نادي شاختار الأوكراني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء. 

ويسعى الفريق إلى تأكيد صدارته للمجموعة بفوز جديد على نظيره دينامو زغرب وسط تألق لاعبي الفريق السماوي في بطولة الدوري الإنجليزي. 

على الجانب الآخر يأمل نادي دينامو زغرب هو الآخر في تحقيق نتيجة إيجابية داخل ملعب الاتحاد، يستطيع من خلالها مواصلة تصدره للمجموعة الثالثة. 

وتمكن نادي دينامو زغرب من صدارة المجموعة الثالثة عقب فوزه في الجولة الأولى على نظيره أتالانتا بأربعة أهداف مقابل لا شيء. 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد دينامو زغرب والقنوات الناقلة للقاء 

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد دينامو زغرب على ملعب الاتحاد في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء. 

ويمكنكم متابعة المباراة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 2 بتعليق سوار الذهب.