رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موقف بيكر وإصابة ماتيب.. كلوب يتحدث عن ليفربول ومشوار دوري الأبطال

02:34 م | الثلاثاء 01 أكتوبر 2019
موقف بيكر وإصابة ماتيب.. كلوب يتحدث عن ليفربول ومشوار دوري الأبطال

أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول

أبدى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، جاهزية فريقه لخوض لقاء ريد بول سالزبورج، المقرر له غداً في الجولة الثانية من الدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وتعويض الخسارة التي تكبدها على يد في مستهل مشوار الفريق بالبطولة. 

وأكد المدرب الألماني، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لليفربول، على أن الفريق الإنجليزي لايزال يعاني من غيابات عدة في ظل استمرار غياب شيردان شاكيري الذي لم يشارك منذ بداية الموسم الجاري، إضافة إلى تعرض جويل ماتيب لإصابة خلال مشاركته أمام شيفيلد يونايتد بالجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

أليسون بيكر يقترب من العودة

وأشار مدرب ليفربول، إلى أن الحارس البرازيلي أليسون بيكر اقترب بشكل كبير من العودة للمشاركة في مباريات الريدز من جديد، بعد تعافيه بشكل شبه كامل من الإصابة التي ألمت به في المباراة الأولى لليفربول بالدوري الإنجليزي، والتي تغلب فيها على نظيره نوروريتش سيتي، ولكنه أكد على غيابه عن موقعة دوري الأبطال غداً.

ويسعى ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاستعادة توازنهم في دوري الأبطال من جديد  الحفاظ على اللقب الأعرق أوروبيا بعد الظفر به الموسم المنصرم على يد توتنهام، لاسيما أن الفريق تعرض للخسارة في مباراته الأولى أمام نابولي الإيطالي 0-2.