رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عودة ميسي.. فالفيردي يعلن قائمة برشلونة إمام إنتر بدوري أبطال أوروبا

08:49 م | الثلاثاء 01 أكتوبر 2019
عودة ميسي.. فالفيردي يعلن قائمة برشلونة إمام إنتر بدوري أبطال أوروبا

ميسي

أعلن أرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة عن قائمة الفريق الكتالوني التي ستواجه إنتر ميلان مساء غدا بالجولة الثانية من منافسات دوري أبطال أوروبا، خلال اللقاء الذي يجمعهم بملعب الكامب نو.

وجاءت قائمة برشلونة كالتالي:

في حراسة المرمى: تير شتيجن، نيتو.

الدفاع: نيلسون سيميدو، جيرارد بيكيه، جان كلير توديبو، كليمو لينجليه، موسى واجي، سيرجي روبيرتو، فابيو جونيور.

الوسط: إيفان راكيتيتش، سيرجيو بوسكتس، آرثور، كارليس آلينيا، فرانكي دي يونج، آرتورو فيدال.

الهجوم: لويس سواريز، ليونيل ميسي، عثمان ديمبيلي، أنطوان جريزمان، كارليس بيريز.

وكان إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة الإسباني، قد أكد أن مشاركة ليونيل ميسي وعثمان ديمبيلي في مباراة الغد أمام إنتر ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، لم تحسم بعد على رغم معاودتهما التمارين.

وشدد فالفيردي على أنه لا يعتزم القيام بأي مخاطرة في ما يخص اللاعبين اللذين عاودا التمارين أمس إثر تعافيهما من إصابات عضلية، قبيل استحقاق فريقهما الأوروبي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة.

وقال فالفيردي قبل استضافة الفريق الإيطالي "بالأمس، لم يشارك عثمان سوى في الجزء الأول من التمارين، وهذا ليس بالشيء الكثير، سنرى إذا سيتمكن اليوم من القيام بالمزيد".

وأردف "في ما يخص ميسي، شارك في أكثر من نصف الحصة التمرينية بقليل، سنرى إذا كان في إمكانه المواصلة حتى النهاية، لا أدري إذا كان في إمكاننا الاعتماد عليهما أم لا، المؤكد أننا لا نريد القيام بأي مخاطرة".

وتعرض ميسي، المتوج مؤخرا بجائزة أفضل لاعب في العالم من قبل الاتحاد الدولي للمرة السادسة، لتمدد في عضلات فخذه الأيسر في الشوط الأول من مواجهة فياريال الأسبوع الماضي، في أول مشاركة أساسية له هذا الموسم بعدما غاب عن أول أربع مباريات في الليجا بسبب إصابة في ربلة الساق تعرض لها خلال تحضيرات الموسم.

أما ديمبيلي فكان بدوره يتعافى من إصابة في الفخذ الأيسر تعرض لها الجمعة خلال التمارين، وهو دخل بدلا من ميسي في مطلع الشوط الثاني لمباراة فياريال التي كانت ضمن المرحلة السادسة من الدوري الإسباني.

وغاب اللاعبان عن مباراة النادي الكتالوني على أرض خيتافي في المرحلة السابعة والتي انتهت بفوز الأول بهدفين نظيفين.