رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو.. إيكاردي يمنح باريس سان جيرمان انتصارا صعبا أمام جالاتا سراي بدوري الأبطال

11:07 م | الثلاثاء 01 أكتوبر 2019
بالفيديو.. إيكاردي يمنح باريس سان جيرمان انتصارا صعبا أمام جالاتا سراي بدوري الأبطال

باريس وجالاتا سراي

تصدر باريس سان جيرمان مجموعته بالفوز على جالاتا سراي في عقر داره بنتيجة 1-0 خلال المباراة التي تجمعهما بملعب أسطنبول ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال أوروبا.

وسيطر باريس سان جيرمان على مجريات الشوط الأول، ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى أصحاب الأرض، وسط اعتماد جالاتا سراي على الهجمات المرتدة والتي شكلت خطورة على مرمى نافاس.

وفي الشوط الثاني، نجح الوافد الجديد لفريق العاصمة الفرنسية ماورو إيكاردي في إحراز هدف المباراة الوحيد مع الدقيقة 52 بعد تمريرة مميزة من ساربيرا ليسكنها الأرجنتيني في الشباك.

وسجل إيكاردي أول أهدافه مع باريس سان جيرمان بعد انتقاله لصفوف فريق العاصمة الفرنسية قادما من إنتر ميلان.

الفوز، رفع رصيد باريس سان جيرمان للنقطة السادسة ليتصدر ترتيب مجموعته، بينما تجمد رصيد جالاتا سراي عند نقطة وحيدة بعد تعادله في الجولة السابقة أمام كلوب بروج.

 

وكان فريق ريال مدريد قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 أمام ضيفه كلوب بروج البلجيكي، في المباراة، التي جمعت الفريقين، مساء اليوم، الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو"، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان فريق كلوب بروج البادئ بالتسجيل أولًا، عن طريق إيمانويل دينيس بونافونتور، هدف فريق كلوب بروج الأول، في الدقيقة العاشرة من زمن تلك المواجهة، قبل أن يُضيف الهدف الثاني في الدقيقة 40.

بعد ذلك نجح المدافع الدولي الإسباني، ولاعب ريال مدريد سيرجيو راموس في إحراز أول أهداف النادي الملكي من رأسية قوية داخل منطقة جزاء الضيوف في الدقيقة 56، قبل أن يُحرز لاعب الوسط الدولي البرازيلي كاسيميرو ثاني أهداف الميرينجي في الدقيقة 86 من رأسية أيضًا داخل منطقة جزاء كلوب بروج.

بهذا الانتصار ارتفع التعادل ارتفع رصيد ريال مدريد إلى نقطة وحيدة في المركز الأخير بمجموعته، فيما جاء فريق كلوب بروج في الوصافة برصيد نقطتين.