رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صلاح يقود الهجوم.. تشكيل ليفربول المتوقع ضد سالزبورج بدوري أبطال أوروبا

09:57 ص | الأربعاء 02 أكتوبر 2019
صلاح يقود الهجوم.. تشكيل ليفربول المتوقع ضد سالزبورج بدوري أبطال أوروبا

محمد صلاح لاعب فريق ليفربول

يدخل فريق ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، مواجهة مرتقبة ضد سالزبورج النمساوي، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين ليفربول ضد سالزبورج في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب أنفيلد معقل الريدز، حيث يأمل رفاق صلاح استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز الأول في دوري أبطال أوروبا.

استعدادات قوية لليفربول تحت قيادة كلوب قبل مواجهة سالزبورج

واستعد ليفربول تحت قيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب للمباراة بشكل مميز، حيث جهز قوته الضاربة المتمثلة في محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينو للمباراة.

ومن المتوقع أن يبدأ كلوب اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أدريان.

خط الدفاع: آندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: فينالدوم، فابينيو، جوردان هندرسون.

خط الهجوم: ساديو مانى، روبيرتو فيرمينو، ومحمد صلاح.

ويقود مباراة ليفربول وسالزبورج تحكيميًا، أندرياس إيكبيرج، ويساعده كل من: ميهمت كلوم، مساعد أول وستيفان هالبيرج مساعد ثان.

وتنقل قناة beIN SPORTS HD 2 المباراة المرتقبة بين ليفربول ضد سالزبورج، فيما يعلق عليها المصري علي محمد علي.

ويحاول ليفربول استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية أمام سالزبورج، لتعويض الهزيمة القاسية في الجولة الأولى من دور المجموعات التي تلقاها على يد فريق نابولي الإيطالي بهدفين دون رد.

ويحتل ليفربول حاليا المركز الثالث في المجموعة الخامسة بدون رصيد من النقاط، بينما يحتل فريق سالزبورج النمساوي صدارة المجموعة بعد الفوز الكبير الذي حققه في الجولة الأولى على حساب جينك البلجيكي بستة أهداف مقابل هدفين.