رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد قمة ليفربول وأرسنال في كأس رابطة المحترفين

01:06 م | الخميس 03 أكتوبر 2019
موعد قمة ليفربول وأرسنال في كأس رابطة المحترفين

ليفربول وأرسنال

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، مواعيد مباريات دور الـ16 في كأس رابطة المحترفين "كأس كاراباو"، والذي يشهد قمتين من العيار الثقيل، إذ يواجه تشيلسي فريق مانشستر يونايتد، ويحل أرسنال ضيفا على ليفربول.

وتقام مباراة ليفربول وأرسنال على ملعب أنفيلد، الأربعاء الموافق 30 من شهر أكتوبر الجاري، في التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

بينما يشهد ملعب ستامفورد بريدج، مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد، يوم الثلاثاء 29 أكتوبر الجاري، وتبدأ في العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

وستكون ختام مباريات ثمن نهائي كأس رابطة المحترفين، بين أستون فيلا وولفرهامبتون، في العاشرة إلا ربع مساء الأربعاء 30 أكتوبر، حيث يلعب في صفوف الفيلانز المصريين أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه.

وتأهل ليفربول إلى هذا الدور عقب تحقيق الفوز على حساب ميلتون كينيز دونز بهدفين دون رد، ونجح أرسنال في بلوغ دور الـ16، بعد الانتصار على حساب نوتنجهام فورست بخماسية نظيفة.

 

 مواعيد مباريات ثمن نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

وستقام مباريات دور الـ16 في كأس رابطة الدوري الإنجليزي، يومي الثلاثاء والأربعاء، حيث يشهد اليوم الأول إقامة 6 مواجهات، تنطلق جميعها في العاشرة إلا ربع مساء.

ويلعب في ذلك اليوم أوكسفورد يونايتد وسندرلاند، كراولي تاون وكولشيستر يونايتد، ومانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون، إيفرتون وواتفورد، بيرتون ألبيون وليستر سيتي، وقمة مباريات هذا اليوم بين تشيلسي ومانشستر يونايتد.

وفي اليوم التالي، يلتقي أستون فيلا وولفرهامبتون في العاشرة إلا ربع، كما يلتقي ليفربول وأرسنال في التاسعة والنصف.