رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

توموري للمرة الأولى.. سترلينج وأبراهام يزينان قائمة إنجلترا لمواجهتي التشيك وبلغاريا

04:25 م | الخميس 03 أكتوبر 2019
توموري للمرة الأولى.. سترلينج وأبراهام يزينان قائمة إنجلترا لمواجهتي التشيك وبلغاريا

رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي

استقر جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، على قائمة فريقه التي تستعد لمواجهة التشيك وبلغاريا، في التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 2020، والتي شهدت العديد من المفاجآت سواء باستبعاد لاعبين أو استدعاء أخرين.

وقرر مدرب الأسود الثلاثة، استدعاء فيكايو توموري للمرة الأولى في تاريخه مع المنتخب الأول، وتامي أبراهام، لاعبا تشيلسي الإنجليزي للقائمة التي تستعد لخوض مباريات المنتخب أثناء فترة التوقف الدولي المقبلة، بينما استبعد كايل ووكر لاعب مانشسر سيتي.

مفاجآت في قائمة منتخب إنجلترا

وشهدت القائمة أيضاً استدعاء رحيم سترلينج من مانشستر سيتي، بعد الأداء اللافت الذي يقدمه رفقة فريقه رغم قلة المشاركات هذا الموسم، ففي حراسة المرمى وضع ساوثجيت الثلاثي جورادان بيكفورد، توم هيتون ونيك بوبي، في قائمته المستدعاة لخوص اللقاءات المرتقبة للمنتخب. 

كما قرر مدرب إنجلترا، الاعتماد على هاري ماجواير، مايكل كين، داني روز، جو جوميز، ترنت ألكسندر أرنولد، بين تشيلويل، داني روز وكييران تربيير، وفيكايو توموري، وفي خط الوسط استعان بجوردان هيندرسون، ماسون مونت، جاميس ماديسون، فابيان ديلف، روس باركلي، هاري وينكس، ديكلان رايس وماسون مونت، ديكلان رايس. 

أما في الهجوم سيكون أمام ساوثجيت العديد من الخيارات متمثلة في تامي أبراهام، جوردان سانشو، كولوم ويلسون، هاري كين، ماركوس راشفورد، جوردان سانشو، ورحيم سترليج.

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند