رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ريال مدريد ومانشستر سيتي الأبرز.. اتهامات تلاحق أندية دوري أبطال أوروبا

04:51 م | الخميس 03 أكتوبر 2019
ريال مدريد ومانشستر سيتي الأبرز.. اتهامات تلاحق أندية دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد وكلوب بروج

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الخميس، فتح تحقيقات بحق 6 أندية بالقارة العجوز، بسبب الأحداث التي شهدتها مبارياتهم في دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" هذا الأسبوع، ويأتي على رأس هذه الأندية فريقي ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي.

وكشف "يويفا" أنه وجه اتهامات لريال مدريد بسبب تأخر موعد بدء مباراته أمام كلوب بروج البلجيكي، والتي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، كما وجه الاتهامات لكلوب بروج بعدما وجه رود فورمر، لاعب وسط الفريق، عبارات مسيئة لحكم المباراة عقب تعرضه للطرد في هذا اللقاء.

وأوضح "يويفا" أنه هناك توجيه اتهامات لمانشستر سيتي وفريق دينامو زغرب الكراوتي بعدما قام مشجعون خلال هذه المباراة بإلقاء المقذوفات على أرضية الملعب، فيما قام مشجعو دينامو زغرب بتلفيات في مدرجات ملعب "الاتحاد" معقل السيتي.

اتهامات لريال مدريد ومانشستر سيتي و4 أندية أخرى من قبل الاتحاد الأوروبي

وتم توجيه اتهامات أيضا لأوليمبياكوس اليوناني، بعدما رفعت جماهيره لافتات تحمل إساءة عنصرية في مباراته أمام النجم الأحمر الصربي، بينما قام مشجعو الفريق الصربي بسوء التصرف عقب حصول خمسة لاعبين من الفريق على بطاقات صفراء من بينهم اثنين بدلاء.

ومن المقرر أن تجتمع لجنة الانضباط بالاتحاد الأوروبي يوم الجمعة المقبل، لسماع الرد على هذه الاتهامات من قبل فريقي أوليمبياكوس والنجم الأحمر، على أن تعقد اجتماعا آخرا يوم 17 أكتوبر لسماع ردود باقي الفرق الأخرى.