رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رونالدو على رأس قائمة البرتغال أمام لوكسمبورج وأوكرانيا

05:18 م | الخميس 03 أكتوبر 2019
رونالدو على رأس قائمة البرتغال أمام لوكسمبورج وأوكرانيا

كريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال

أعلن الجهاز الفني للمنتخب البرتغالي، بقيادة مديره الفني فيرناندو سانتوس قائمة الفريق استعدادًا لمواجهتي أوكرانيا ولوكسمبورج، بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وجاء الجناح الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي على رأس قائمة منتخب بلاده أمام أوكرانيا ولوكسمبورج.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب البرتغالي نظيره لوكسمبورج يوم الجمعة 11 أكتوبر، كما سيواجه البرتغال نظيره الأوكراني يوم 14 أكتوبر.

ويستضيف المنتخب البرتغالي نظيره اللوكسمبورجي في السابع من شهر أكتوبر الجاري، في حين سيحل البرتغال ضيفًا على أوكرنيا بكييف في 14 من نفس الشهر، وذلك ضمن التصفيات المؤهلة ليورو 2020.

منتخب البرتغال يحتل وصافة المجموعة الثانية

ويحتل المنتخب البرتغالي حاليًا وصافة المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، وفي جعبته 8 نقاط، إذ خاض الفريق 4 مباريات حتى الآن بالتصفيات، فاز خلالها في مباراتين، وتعادل في مواجهتين.

ويحتل المنتخب الأوكراني صدارة المجموعة الثانية، وفي رصيده 10 نقاط، حيث خاض الفريق 5 مباريات، فاز خلالها في 4 مواجهات، وتعادل في لقاء وحيد.

ففي الجولة الأولى من التصفيات تعادل المنتخب البرتغالي مع نظيره الأوكراني سلبيًا، وفي الجولة الثانية تعادل منتخب البرتغال مع نظيره الصربي بنتيجة 1-1، وفي الجولة الثالثة فاز المنتخب البرتغالي على نظيره الصربي بنتيجة 4-2، وسحق المنتخب البرتغالي في الجولة الماضية على نظيره الليتواني بنتيجة 5-1.