رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

من أجل ميسي.. برشلونة يفكر في بيع جريزمان

05:30 ص | السبت 05 أكتوبر 2019
من أجل ميسي.. برشلونة يفكر في بيع جريزمان

جريزمان

في واحدة من أكبر المفاجآت التي قد نراها في الميركاتو المقبل، كشف تقرير فرنسي أن نادي برشلونة قد يبيع أنطوان جريزمان لصفوف باريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع نيمار وإرضاء ليونيل ميسي. 

وأشارت العديد من التقارير الإسبانية خلال الفترة الماضية أن العلاقة بين ميسي وجريزمان ليست على أتم شيء، حيث لا يمكنهما التواصل بشكل جيد داخل غرف الملابس وهو الأمر الذي يقرب من انتقال الفرنسي لصفوف باريس سان جيرمان.

وأشار موقع "لو 10 سبورت" أن الثنائي لا يمكنهما التواصل بشكل مميز داخل غرف الملابس وأنه جريزمان قد يكون هو الخيار أمام برشلونة لتمويل صفقة نيمار وجلبه خلال الميركاتو المقبل. 

ميسي وجريزمان وتوتر العلاقات بينهما  

وكان أنطوان جريزمان قد صرح من قبل أنه لا يستطيع التحدث بشكل معتاد مع ليونيل ميسي، وأنه يواجه بعض الصعوبات في التأقلم في الفريق، جاء ذلك قبل خوض الفريق الكتالوني لقاء إنتر ميلان في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا. 

ووفقا للعديد من التقارير الفرنسية أن جريزمان يواجه صعوبة كبيرة في التواصل مع ميسي، والذي فضل التعاقد مع نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية على حساب جريزمان، وهو ما فشل فيه إدارة نادي برشلونة حيث طالبت باريس سان جيرمان بأسعار خيالية لم يستطع البرسا دفعها.