رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميلنر يتحدث عن ركلة الجزاء القاتلة أمام ليستر سيتي وصعوبات الريدز في المباراة

07:21 م | السبت 05 أكتوبر 2019
ميلنر يتحدث عن ركلة الجزاء القاتلة أمام ليستر سيتي وصعوبات الريدز في المباراة

جيمس ميلنر لاعب ليفربول

أبدى جيمس ميلنر لاعب فريق ليفربول سعادته بالفوز الصعب الذي حققه الريدز على حساب ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل من ضائع أحرز جيمس ميلنر الهدف الثاني من ركلة جزاء لليفربول سددها، أعطت 3 نقاط للريدز، ليواصل الفريق سلسلة الفوز المتتالي بالمسابقة، بعدما كانت النتيجة تشير للتعادل الإيجابي 1/1.

ميلنر يكشف كواليس تسديد ركلة الجزاء أمام ليستر سيتي

وقال ميلنز في تصريحات لشبكة سكاي سبورت، إن الفريق كان يبحث عن الفوز وتحقق له ما أراد، فجميع اللاعبين قدموا ما لديهم، وعانى بعضهم من الإرهاق، وحصل الجميع على النتيجة المطلوبة في نهاية الأمر.

وأشار ميلنر إلى أن ليستر سيتي فريق مميز، وكان الجميع على علم بصعوبة اللقاء، والآن سنخوض فترة راحة بسبب التوقف الدولي، وستكون فرصة مهمة من أجل استعادة اللياقة البدنية بشكل مميز.

وعن ركلة الجزاء قال ميلنر أن التدريب عليها دائمًا تحتاجه في مثل هذه اللحظات، موضحًا أنه لم يفعل شيئًا سوى الهدوء والتركيز فقط، مشددا على أنه كلما احتفظ اللاعب بتركيزه سيكون من السهل التسجيل، موضحًا أن التوقيت كان صعبا للغاية، وكان هدفا مهما لنا من أجل حصد نقاط المباراة كاملة.

واستطاع ليفربول تحقيق الفوز الثامن على التوالي، منذ انطلاق مسابقة الدوري ليحصد الفريق العلامة الكاملة حتى الآن.