رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أبوتريكة: محمد صلاح لا يستخدم عقله قبل التسديد.. وعليه مراجعة نفسه للتألق مجددا

07:36 م | السبت 05 أكتوبر 2019
أبوتريكة: محمد صلاح لا يستخدم عقله قبل التسديد.. وعليه مراجعة نفسه للتألق مجددا

محمد صلاح لاعب فريق ليفربول

حرص محمد أبوتريكة نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، عن التحدث على محمد صلاح لاعب فريق ليفربول عقب مشاركته في فوز فريقه على ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري.

وقال أبوتريكة، إن أسلوب لعب محمد صلاح اختلف عن الموسم الماضي، موضحًا أن صلاح في الفترة الماضية كان يعتمد على عقله أولا وبعد ذلك يعتمد على لياقته وسرعته، أما في الوقت الحالي فلا يُظهر صلاح هذا الأمر.

أبوتريكة يكشف سبب تراجع مستوى صلاح مع ليفربول هذا الموسم

وأشار أبوتريكة خلال تحليل مباراة ليفربول أن صلاح في الفترة الحالية بات يثق في قدرته سرعته أكثر من عقله، وهو الأمر الذي لابد أن يقف عنده ويراجع نفسه خلال الفترة المقبلة، حتى يعود للتألق مجددًا.

وأردف نجم الأهلي السابق أن محمد صلاح مهووس بتسجيل الأهداف، فهو يريد المنافسة على لقب الهداف، مشددًا على أن هذا الأمر يكون مطلوبا في بعض الأوقات، ولكن لا يجب أن يكون هذا هو التفكير الذي يشغله دائمًا.

وأوضح تريكة أنه ينبغي على صلاح دراسة الموقف ففي بعض الأوقات تحتاج للتمرير لزملائك في الملعب بدلا من التسديد وتحتاج للتحرك من أجل فتح مساحات في دفاعات الخصم بدلا من استلام الكرة ومراوغة الدفاع، فيجب عليه اتخاذ القرار الصائب في الوقت المثالي.

ويمتلك محمد صلاح 4 أهداف منذ بداية الموسم رفقة ليفربول، ويتصدر قائمة الهدافين الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي برصيد 8 أهداف.

جدير بالذكر أن محمد صلاح خرج مصابا في مباراة ليفربول وليستر سيتي بالجولة الثامنة من الدوري، ليرفع رصيد الريدز لـ 24 نقطة في صدارة الترتيب بالعلامة الكاملة، بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند النقطة الـ14 في المركز الثالث.