رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فالفيردي: مواجهة إشبيلية صعبة.. وتألق ميسي وسواريز مطمئن

08:45 م | السبت 05 أكتوبر 2019
فالفيردي: مواجهة إشبيلية صعبة.. وتألق ميسي وسواريز مطمئن

إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة

كشف إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة إشبيلية المقرر لها، غدًا الأحد، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وقال فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي، أن مباراة برشلونة ضد إشبيلية دائمًا ما تكون صعبة، مشددًا على أن لها أهمية كبرى من أجل تحسين موقف الفريق في جدول الدوري، موضحًا أن إشبيلية دائمًا ما يكون خصمًا صعبًا خارج أرضه.

وأوضح المدير الفني لبرشلونة، أن إشبيلية فاز بـ 3 مباريات على ملعب خصومه، وهذا يدل أنه فريق جيد، مشددًا على أنه يتمنى أن يختتم مبارياته قبل التوقف الدولي بفوز هام.

الإصابات تضرب برشلونة قبل مواجهة إشبيلية

وأشار فالفيردي، إلى أن قائمة الفريق بها العديد من اللاعبين المصابين، فضلا عن اللاعبين الموقوفين، موضحًا أنه قد يتم الاستعانة بلاعبي الفريق الرديف في المباراة.

وعن موقف إنسو فاتي، لاعب برشلونة الشاب، قال فالفيدري: "يبدو جيدًا وتدرب معنا، وسيتحدد موقفه من خلال المران الختامي، مشددا أنه لا يزال أمامه الوقت، للانضمام إلى المنتخب لأنه صغير وسيحصل على الفرصة، والمستقبل أمامه كبير".

وأوضح فافيردي أن سواريز وميسي في قمة مستواهما وقدما كل شيء أمام إنتر ميلان، وعانى الثنائي من إصابات هذا الموسم، ولذلك ننتظر منهما الكثير.

وأشار المدير الفني، إلى أن ديمبلي وجريزمان، قد يلعبان معًا غدًا فكل مباراة لها تشكيلة خاصة،

واختتم فالفيردي حديثه بأن الفريق سيواجه خصمًا عنيدًا وقويًا ويجب على الجميع تقديم كل شيء في لقاء الغد.

وكان المدير الفني قد أعلن قائمة الفريق استعدادًا للمباراة، والتي جاءت على النحو التالي:

"شتيجن – سيميدو – بيكيه – راكيتيتش – بوسكيتس – توديبو – آرثر – سواريز- ميسي – ديمبلي – نيتو – جريزمان – ألبا – سيرجي روبرتو – دي يونج – فيدال – بيريز – فاتي – أراخو".