رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

في حال شارك أمام ريال مايوركا.. كاسيميرو مهدد بالغياب عن الكلاسيكو

03:35 ص | الأحد 06 أكتوبر 2019
في حال شارك أمام ريال مايوركا.. كاسيميرو مهدد بالغياب عن الكلاسيكو

كاسيميرو

يعد البرازيلي كاسيميرو، لاعب خط وسط ريال مدريد، مهددًا بالغياب عن "كلاسيكو الأرض" أمام الغريم التقليدي برشلونة في الدوري الإسباني.

ويلاقي فريق ريال مدريد نظيره برشلونة، في الـ26 من شهر أكتوبر الجاري، في إطار الجولة العاشرة من منافسات مسابقة الدوري الإسباني.

وقبل مواجهة ريال مدريد لغريمه برشلونة، فإنه سيكون على موعد مع لقاء ريال مايوركا في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، في الـ19 من الشهر ذاته، والتي قد تكون سببًا في غياب كاسيميرو عن لقاء برشلونة.

لاعب الوسط البرازيلي، تحصل على بطاقة صفراء، في مباراة يوم أمس السبت أمام نظيره غرناطة، في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، إثر تدخل قوي على لاعب غرناطة يانخيل هيريرا في الدقيقة 43.

كاسيميرو يخشى البطاقة الخامسة أمام مايوركا

البطاقة التي تلقاها كاسيميرو أمام غرناطة، هي البطاقة الصفراء الرابعة التي يتلقاها هذا الموسم، بعدما تحصل على البطاقة الأولى في الجولة الثانية أمام بلد الوليد، قبل أن يتحصل على البطاقة الثانية في الجولة الثالثة أمام فياريال، ثم البطاقة الثالثة في الجولة الرابعة، وأخيرًا تحصل على الإنذار الرابع في مباراة يوم أمس.

وفي حال شارك الدولي البرازيلي كاسيميرو أمام ريال مايوركا في الجولة القادمة، وتحصل على بطاقة صفراء أخرى، فستكون الخامسة له هذا الموسم، ما يستدعي إيقافه عن الجولة التي تليها، والتي ستكون أمام برشلونة في مباراة الكلاسيكو.

وبالتأكيد يخشي الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، فقدان واحدًا من ركائزه الأساسية بالتشكيل، في واحدة من أهم مباريات الموسم، ما قد يجعله يفضل إبقاء كاسيميرو على مقاعد البدلاء خلال الجولة القادمة أمام مايوركا، تفاديًا لحصوله على بطاقة صفراء، تغيبه عن لقاء الكلاسيكو.