رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية اليوم في الدوري الإسباني.. والقنوات الناقلة

07:47 ص | الأحد 06 أكتوبر 2019
موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية اليوم في الدوري الإسباني.. والقنوات الناقلة

برشلونة

يشهد ملعب كامب نو، بعد ساعات قليلة، مواجهة قوية ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز، بين فريقي برشلونة وإشبيلية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من المسابقة.

الفريق البرشلوني يدخل المواجهة التي تقام على ملعبه ووسط جماهيره، منتشيًا بفوز صعبه انتزعه من فريق إنتر ميلان الإيطالي، في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بهدفين مقابل هدف، صعد به إلى المركز الثاني في ترتيب مجموعته السادسة برصيد 4 نقاط.

على الجانب الآخر، نجح فريق إشبيلية هو الآخر في تحقيق الفوز بآخر مبارياته قبل مواجهة اليوم، والتي كانت على الصعيد الأوروبي أيضًا، ضمن منافسات الدوري الأوروبي، بعدما تغلب بهدف نظيف على أبويل القبرصي، متصدرًا مجموعته الأولى برصيد 6 نقاط.

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية والقنوات الناقلة لها

وتقام المباراة الذي يستضيفها برشلونة على ملعبه الكامب نو، اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تنقل المباراة المرتقبة، والتي تقام في ختام فعاليات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإسباني، على قنوات "bein sports 3".

موقف الفريقين في جدول الترتيب

على صعيد المنافسة بين الفريقين ضمن إطار الدوري الإسباني، فثمة تقارب كبير في مشوار الفريقين منذ بداية الموسم، يزيد من صعوبة المباراة وسخونة أحداثها، إذ يسعى الفريقان إلى فض الشراكة بينهما في عدد النقاط، والتقدم في المراكز نحو الصدارة.

الفريق البرشلوني يقع في المركز الرابع برصيد 13 نقطة، حصدها من 4 انتصارات وتعادل وهزيمتين، فيما يقع فريق إشبيلية في المركز السادس بنفس الرصيد من النقاط، إلا أن فارق الأهداف جعل الفريق الكتالوني متفوقًا بفارق مركزين.

ويتصدر ترتيب الدوري الإسباني في الوقت الحالي، فريق ريال مدريد الذي يمتلك في رصيده 18 نقطة، حصد آخر 3 نقاط منها بفوزه على غرناطة يوم أمس بأربعة أهداف مقابل هدفين.

قائمة برشلونة لمواجهة إشبيلية

شهدت قائمة برشلونة استعدادًا للمباراة عودة الثنائي المصاب الظهير الأيسر جوردي ألبا والجناح الشاب أنسو فاتي، حيث جاءت كالتالي:

"شتيجن – سيميدو – بيكيه – راكيتيتش – بوسكيتس – توديبو – آرثر – سواريز- ميسي – ديمبلي – نيتو – جريزمان – ألبا – سيرجي روبرتو – دي يونج – فيدال – بيريز – فاتي – أراخو".