رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس اليوم في الدوري الإيطالي.. والقنوات الناقلة

08:25 ص | الأحد 06 أكتوبر 2019
موعد مباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس اليوم في الدوري الإيطالي.. والقنوات الناقلة

إنتر ميلان ويوفنتوس

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم، قمة مثيرة بين فريقي إنتر ميلان الإيطالي، ونظيره يوفنتوس الإيطالي، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإيطالي.

أهمية اللقاء وإثارتها المرتقبة لا تقتصر على كون المباراة تجمع بين إثنين من أقوى الأندية الإيطالية وأعرقها، بل يضاف إلى ذلك كونه لقاء يمثل الصراع على قمة الدوري الإيطالي، والتي يتصارعا عليها كلا الفريقين.

موعد مباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس والقنوات الناقلة

يقام اللقاء على ملعب جوزيبي مياتسا معقل فريق إنتر ميلان الإيطالي، وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، بقيادة تحكيمية للحكم الإيطالي جيانلوكا اوريليانو.

ومن المقرر أن ينقل اللقاء على قناة "4 Bein Sports"، بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.

فريق إنتر ميلان تحت قيادة المدرب الإيطالي المخضرم أنطونيو كونتي، نجح حتى الآن في الحفاظ على صدارة جدول ترتيب المسابقة، بتحقيقه العلامة الكاملة، إذ انتصر في 6 مباريات متتالية منذ بدء الموسم، ليبلغ رصيده من النقاط 18 نقطة.

على الجانب الآخر، يدخل الضيف يوفنتوس لقاء اليوم أمام إنتر ميلان، وهو وصيفًا لجدول الترتيب، بعدما حقق 16 نقطة من 6 مباريات، من خلال الفوز في 5 مباريات والتعادل في مباراة، دون تلقي أي هزيمة حتى الآن.

الفريقان يفصل فيما بينهما نقطتين، ما يعني أن الفائز يوم غدًا سينفرد بصدارة جدول الترتيب، إلا إذا انتهت المباراة بالتعادل، فسيحافظ حينها الإنتر على صدارته للمسابقة.