رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منتخب إيطاليا يستبعد سينسي من مباراتي اليونان وليختنشتاين

07:30 م | الإثنين 07 أكتوبر 2019
منتخب إيطاليا يستبعد سينسي من مباراتي اليونان وليختنشتاين

سيتفانو سينسي لاعب إنتر ميلان

قرر المنتخب الإيطالي، استبعاد سيتفانو سينسي، لاعب فريق إنتر ميلان من قائمته لمواجهتي اليونان وليختنشتاين فى تصفيات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، بسبب الإصابة.

وكان لاعب الوسط الإيطالي الشاب صاحب الـ24 عامًا، قد تعرض للإصابة خلال المواجهة، التي جمعت فريقي إنتر ميلان ويوفنتوس، بالجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو"، في المباراة التي انتهت بانتصار السيدة العجوز بنتيجة 2-1.

وكان سينسي قد خرج مصابًا، خلال الشوط الأول من مباراة فريقه إنتر ميلان أمام يوفنتوس.

وأصدر الاتحاد الإيطالي بيانًا رسميًا، اليوم، الإثنين، أكد خلاله على أن لاعب الوسط سوف يبقى مع فريقه إنتر ميلان حتى التعافي من إصابته.

إيطاليا في صدارة المجموعة العاشرة من تصفيات يورو 2020

ويحتل المنتخب الإيطالي حاليًا صدارة المجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة "يورو 2020"، وفي جعبته 18 نقطة حتى الآن.

وخاض المنتخب الإيطالي حتى الآن 6 مواجهات حتى الآن في التصفيات، انتصر فيها كلها.

وفاز المنتخب الإيطالي على نظيره الفنلندي بثنائية نظيفة، في الجولة الأولى من التصفيات، وفي الجولة الثانية اكتسح المنتخب الإيطالي نظيره ليختنشتاين بسداسية بيضاء، قبل أن يواصل الأتزروي سلسلة انتصاراته على حساب اليونان بثلاثية نظيفة، ونجح المنتخب الإيطالي أيضًا في الانتصار على البوسنة والهرسك بنتيجة 2-1، في الجولة الرابعة، وفي الجولة الخامسة فاز المنتخب الإيطالي على نظيره أرمينيا بنتيجة 3-1، وفي الجولة السادسة انتصر الأتزوري على فنلندا بنتيجة 2-1.