رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو.. بسبب العنصرية.. أستون فيلا: نشعر بالاشمئزاز والهلع.. وعقوبات للمتورطين

08:44 م | الإثنين 07 أكتوبر 2019
بالفيديو.. بسبب العنصرية.. أستون فيلا: نشعر بالاشمئزاز والهلع.. وعقوبات للمتورطين

فريق أستون فيلا

أصدر نادي أستون فيلا، مساء اليومن الإثنين، بيانًا رسميًا شديد اللهجة بحق بعض من مشجعيه، والذين انتشرت لهم العديد من مقاطع الفيديو، أثناء قيامهم بترديد بعض الأغاني العنصرية، عقب انتصار "الفيلانز" الأخير على حساب نوريتش سيتي بنتيجة 5-1، بالجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وعقب انتهاء تلك المواجهة، قام العديد من مشجعي فريق أستون فيلا بترديد بعض الأغاني العنصرية بحق لاعب "الفيلانز" الدولي الزيمبابوي مارفيلس ناكامبا ولاعب آخر من الفريق.

وجاء البيان الرسمي الذي أصدره النادي الإنجليزي عبر موقعه الرسمي على النحو التالي: "يشعر أستون فيلا بالاشمئزاز والهلع من خلال لقطات توزع على وسائل التواصل الاجتماعي لمؤيديها وهم يرددون أغنية عنصرية تشير إلى إثنين من لاعبي فريقنا الأول".

أستون فيلا يُدين الهتافات العنصرية

وتابع النادي في بيانه: "يدين النادي كليًا الهتافات ويحث المؤيدين الآخرين على مساعدتنا في تحديد المسؤولين، وتم إطلاق اسم نادي أستون فيلا بتلك الهتافات العنصرية من قبل الجناة، وبالتالي فإنه إذا تم تحديد هوية هؤلاء الجناة، فسيتم التعامل معهم بأقوى طريقة من قبل النادي وإبلاغ الشرطة على الفور".

واختتم النادي بيانه كالتالي: "سيكون موظفو الأمن لدينا متيقظين في المباريات القادمة لضمان التعامل مع أي شخص يحاول تكرار هذا الهتافات بكل شدة وحزم، ونحن نعلم أنه يمكننا الاعتماد على مساعدة غالبية مشجعينا بنا للقضاء على هذا السلوك السام على الفور".