رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

دايك: لست قلقا من جاهزية صلاح لمواجهة مانشستر يونايتد. وغير مهتمين بالسيتي

10:14 م | الإثنين 07 أكتوبر 2019
دايك: لست قلقا من جاهزية صلاح لمواجهة مانشستر يونايتد. وغير مهتمين بالسيتي

محمد صلاح وفان دايك لاعبا ليفربول

أكد المدافع الدولي الهولندي، ولاعب ليفربول فيرجيل فان دايك على أن عناصر فريقه لا يهتم على الإطلاق بنتائج الفرق الأخرى بالدوري الإنجليزي، وعلى الأخص الوصيف مانشستر سيتي، وأن فريقه أيضًا لا يحفل بفارق النقاط بين الريدز والسيتي والذي وصل إلى 8 نقاط حاليًا، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن اهتمام ليفربول منصب تمامًا على نتائجه فقط.

وقال فان دايك في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "تركيزنا الحالي منصب فقط على نتائج جميع مبارياتنا فقط بالدوري، ودائمًا ما يكون هناك مجال لكي يتحسن آداء الفريق أكثر فأكثر خلال قادم المواجهات، وعلى أي حال نحن نواصل حصد النقاط بنجاح كبير حتى الآن".

وتابع المدافع الهولندي، حديثه، قائلًا: "لا نهتم بنتائج باقي الفرق في بطولة الدوري الإنجليزي على الإطلاق ومن ضمنها مانشستر سيتي فقط نركز على مبارياتنا".

وأكمل "فان دايك" حديثه، قائلًا: "هناك العديد من المباريات المتوالية والمزدحمة في شهر ديسمبر المقبل، ومن الممكن للعديد من الأمور أن تحدث".

فان دايك: إصابة صلاح ليست سيئة وقادر على اللحاق بمواجهة اليونايتد

وعن إصابة محمد صلاح، أكد "فان دايك"، قائلًا: "لست قلقًا على الإطلاق من الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح، كما أني لست قلقًا على الإطلاق من جاهزيته للحاق بالمواجهة المقبلة أمام مانشستر يونايتد بالدوري، ومتفائل للغاية بقدرته على المشاركة أمام اليونايتد، وعلى أي حال إصابته ليست سيئة".

وأضاف "فان دايك"، قائلًا: "وولفرهامبتون يستحق الثناء والإشادة عقب انتصاره على مانشستر سيتي، وانتصاره على مانشستر سيتي كان في غاية الصعوبة وغير متوقعًا، والأكثر غرابة وصعوبة هو عدم نجاح مانشستر سيتي في التسجيل على ملعبهم، ولكن في النهاية فريق مانشستر سيتي سوف يحاول العودة من جديد خلال المباريات المقبلة".