رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فان بيرسي ينتقد سولشاير: لا أرى أنه مناسبا لقيادة مانشستر يونايتد

05:45 ص | الثلاثاء 08 أكتوبر 2019
فان بيرسي ينتقد سولشاير: لا أرى أنه مناسبا لقيادة مانشستر يونايتد

فان بيرسي لاعب نادي مانشستر يونايتد

شن الهولندي روبن فان بيرسي نجم نادي مانشستر يونايتد السابق هجوما حادا على أولي جونار سولشاير المدير الفني الحالي للشياطين الحمر خاصة بعد أداء الفريق المتذبذب في الفترة الأخيرة، وهزيمة الفريق أمام نادي نيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي. 

وقال "فان بيرسي" خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن سولشاير يقدم مباريات سيئة ولا يجد ما يقوله خاصة أن تصريحاته خاطئة بعد الهزيمة، حيث صرح أن لاعبيه يحتاجون إلى أن يخرجوا رؤوسهم بعد الخسارة، "ماذا يعني بهذا التصريح؟".

فان بيرسي يتحدث عن سولشاير والهزيمة من نيوكاسل يونايتد 

وأضاف نجم مانشستر يونايتد السابق أنه يجب على سولشاير كمدير فني العمل مع الفريق على استعادة الثقة من جديد، فعندما تكون يفتقد لاعبيك الثقة عليك أن تستعيدها انت مرة أخرى، هذه هي وظيفة المدير الفني. 

وأردف: "الجميع شاهد كيف كان يتحدث بصعوبة بعد الهزيمة، ويجب أن أكون صادقا، لم أرى أنه المدير الفني المناسب لليونايتد خلال الفترة الحالية". 

وأتم أنه بعدما شاهده من تصريحات من سولشاير عقب الهزيمة من نيوكاسل يونايتد، وما شاهده في المباريات، وتصريحات بعد المباراة، يرى أنه غير مؤهل أو قادر على إيجاد الحلول للفريق في الوقت الحالي.