رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ألمانيا تستضيف الأرجنتين في مباراة الغيابات والنزاعات

03:23 م | الثلاثاء 08 أكتوبر 2019
ألمانيا تستضيف الأرجنتين في مباراة الغيابات والنزاعات

ألمانيا والأرجنتين

يلتقي منتخب ألمانيا نظيره منتخب الأرجنتين، مساء غدا الأربعاء، في مباراة دولية ودية في مدينة دورتموند الألمانية، ضمن استعدادات المانشفت للتصفيات المؤهلة لكأس أوروبا 2020، والتانجو لتصفيات مونديال قطر 2022.

وتنطلق مباراة ألمانيا ضد الأرجنتين في تمام التاسعة إلا ربع مساء الغد بتوقيت القاهرة، على ملعب "سيجنال إدونا بارك"، معقل أسود الفيستفال.

ويغيب عن هذه المواجهة البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، بسبب الإيقاف لمدة ثلاثة أشهر، كما أنه هناك جدل حول اسم الحارس الأساسي لألمانيا سواء مانويل نوير، حارس بايرن ميونيخ أو تير شتيجين، حارس برشلونة.

وشهدت الفترة الأخيرة تنافسا محتدما وحرب كلامية مطالبة بهذا أو بذاك ليكون الخيار الأول في المانشافت، حتى أنها وصلت لحد التهديد من قبل أولي هونيس، رئيس البايرن، بسحب جميع لاعبيه وعدم السماح لهم بالالتحاق في حال تفضيل تير شتيجن على حارسه، كما جاء في تصريحات نشرتها مجلة "سبورت بيلد" الألمانية، في وقت سابق.

وحسم يواكيم لوف، المدير الفني لألمانيا، الموضوع بتأكيده أن قائد المنتخب مانويل نوير سيظل حارس المرمى الأساسي في المنتخب الألماني، مشيراً إلى أن تير شتيجن سيبدأ المباراة الودية أمام منتخب التانجو، على أن يكون نوير أساسياً في المباراة أمام أستونيا يوم الأحد ضمن منافسات المجموعة الثالثة لتصفيات يورو 2020، قائلا: "قررت أن يلعب مارك في دورتموند ونوير في تالين".

ميسي يغيب عن الأرجنتين أمام ألمانيا

وسيغيب ليونيل ميسي عن اللقاء لإيقافه لثلاثة أشهر التي تعرّض لها في الثالث من أغسطس الماضي من قبل اتحاد أمريكا الجنوبية "كونميبول"، بعد انتقاده للتحكيم خلال بطولة كوبا أمريكا الأخيرة التي حل فيها منتخب بلاده ثالثا.

على الجانب الآخر، سيكون تيمو فيرنر، لاعب لايبزيج الألماني، وايلكان جوندوجان، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، وتوني كروس، لاعب ريال مدريد الإسباني، وجونا هيكتور، لاعب كولن، وماتياس جينتر، لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ، خارج حسابات لوف للإصابة.

جدير بالذكر أن المنتخبين سبق لهما أن التقيا في 22 مباراة رسمية وودية، حيث كانت الأفضلية للتانجو الذي فاز في 10 مرات مقابل أربعة تعادلات و8 انتصارات لألمانيا.